جار التحميل...

°C,

الكل فائز في حب الشارقة..

11 ديسمبر 2023 / 7:41 AM
أُسدل الستار على انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الإمارة الباسمة الحالمة المثقفة المشرقة المتجددة المميزة التي تمضي بثبات وبقيم زرعها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي جعلت للمواطن صوتاً مسموعاً ومؤثراً في صنع القرار.. صوت ديمقراطي وحر لاختيار من يمثله في قبة البرلمان.. صوت يضيف للشارقة، ويعكس طموحاته للمضي قدماً للعلا.
نعم أسدل الستار لانتخابات ميزها أنها كانت منظمة مجدولة بفترات، منذ التسجيل مروراً بحملات المرشحين، وحتى صناديق الاقتراع التي كانت تمتاز بأنها كانت إلكترونية وعن بعد بدقة وسرعة وسلاسة حتى في مراكز الاقتراع.

نعم إنها الديمقراطية البناءة التي تقف جنباً بجنب لتحقيق طموح الشارقة شعب وقيادة، والذي يميزنا هنا يا سادة أن صاحب السمو سلطان العطاء هو بنفسه يتفقد احتياجات المواطن والمقيم عبر عدة قنوات مثل الخط المباشر والإحصاء و"مبرة"، وتواجده المستمر في مدن ومناطق الشارقة، والمجلس الاستشاري هو جزء مهم لدعم تلك الرؤية وهي توفير كل سبل الراحة والتنمية والارتقاء للإنسان والمؤسسات ومضاعفة الجهد.

نرجو من الفائزين بعضوية المجلس الاستشاري بأن يكونوا قدر الثقة التي منحوها لهم ناخبيهم، وأن يتواجدوا ويتجددوا، ويكونوا عنصراً فعالاً في المجتمع.

الحمد لله على نعمة الشارقة والأب الموجه سلطان القلوب، وكلنا ثقة بكم، وعلى بركة الله في فصل تشريعي جديد والكل فائز في حب الشارقة.
December 11, 2023 / 7:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.