جار التحميل...

°C,

سلطان الشارقة الأمين

September 15, 2021 / 3:52 PM
جميعنا سمع بالأمس كلمات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، التي أثرت في القلوب وأراحت النفوس وجعلت قلوبنا تدعوا له.
كلمات خفيفة على اللسان ولكن لها وزنها الكبير في قلوب شعبه ومحبيه، بمجرد سماعنا نبرة صوته حفظه الله تتجه الآذان للإنصات إليه وسماع نصائحه الدينيه وإرشاداته وتوجيهات سموه السامية من أجل راحة المواطنين والمقيمين، وليس بغريب ذلك على سموه الكريم فهو متابع بشكل مستمر لهموم أبنائه ومتابع لمشاريع إمارة الشارقة ومدنها حتى في فترة جائحة كورونا، فتراه يتجول من مدينة لمدينة ومن منطقة إلى منطقة متفقداً تلك المشاريع التنموية وموجهاً أوامره للمسؤولين، ومتفقداً لأحوال المواطنين بلا كلل ولا ملل وشغله الشاغل هو توفير الحياة الكريمة وسبل الراحة  لأبنائه.

هكذا هو سلطان العطاء والخير .. فسعادته من سعادة شعبه و "مشروع سلطان للعيش الكريم" في مرحلته الأولى خير شاهد والذي أسعد به 453 فرداً من المتقاعدين من شرطة الشارقة من المحسوبين على الكادر الاتحادي، فكانت ردود الفعل كبيرة في أوساط المجتمع وسعادة كبيرة غمرت قلوب أولئك المتقاعدين، فرحين مبتهجين سعداء بهذه المكرمة السخية من سموه ورافعين أيديهم بالدعاء له.

فلا زالت كلمات سموه تتردد في أسماعنا وتدور في أذهاننا كقوله: "لن نترك أحداً ونحن نمشي ضمن خطة "وأنا أعطي عيالي" بدون منّة، وقول سموه "أقول للذين أعطونا شبابهم وطاقاتهم: نعتذر عن التأخير".

ما أعظمها من كلمات ولهي كلمات مؤثرة حقاً في قلوبنا، فكم أنت كبير وعظيم يا سلطان القلوب فقد أسرت قلوبنا بكلماتك الراقية التي تتحفنا بها دائماً، وبالفعل نحن في دولة الإمارات أسعد شعب في العالم تحت ظل قيادة حكيمة رشيدة همها الأول والأخير المواطن، فلله الحمد والمنة على نعمه وعطائه.

وشعبك راضٍ عنك أيها القائد، الفذ، الأمين، الكريم، وكيف لا وقد أغرقتنا بعطائك وسخائك وكرمك، فشكراً لك يا سلطان الشارقة الأمين على مكارمك السخية وعطائك اللامحدود وجزاك الله عنا ألف خير، فنعم الحاكم والقائد الأمين أنت، ودمت لنا يا صاحب السمو سنداً وذخراً، ونسأل الله لك الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يسعدك الله كما أسعدت شعبك يا صاحب العطايا والنهر الجاري الذي لا ينضب أبداً.
September 15, 2021 / 3:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.