جار التحميل...

°C,

كل مشروع نقول: "هذا أجمل"

وأنا في قمة استراحة السحاب في يوم افتتاحها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة في 15 يوليو 2021، هذا الصرح النوعي والمشروع الفريد بالمنطقة، وأنا فوق 600 متر فوق سطح الأرض منظر ترى فيه مدينة خورفكان من جميع الاتجاهات، نعم أنت تقف ثابتاً وتدير وجهك وتستمتع برحلة طيران وأنت على الأرض لا تتحرك ولست في طائرة.
والعجيب التفاف السحاب من حولك، فمجرد الوقوف يتحرك بداخلك ذاك الشعور الجميل والتأمل التلقائي والسعادة والايجابية ناهيك عن المبنى الرائع الذي مصمم بشكل هندسي دقيق يكشف المنطقة بأكملها وإطلالة لن تتكرر معك إلا ما ندر مزيج بين المدينة والبحر.

فعلاً إطلالة تحرك الوجدان وتحرك لسانك بما شاء الله، وركن للأطفال وجلسات خارجية مجهزة بتكييف يلطف الجو في الصيف، رغم أنني حينما صعدت للأعلى أحسست بنزول درجة الحرارة عدة درجات والإحساس اختلف تماماً في مساء ذلك اليوم.

نعم كلما افتتح والدنا سلطان مشروعاً نقول: "هذا الأجمل" ويفاجئنا سموه بعد فترة وجيزة بالأجمل والأغرب والجميل.

إن الطبيعة بخورفكان لم تلمس، لكن مشاريع سموه وأفكاره الجهنمية تضيف للطبيعة طبيعة عروس وجمالها يتضاعف ففي كل زاوية تجد مشروعاً أجمل ومختلفاً عن الآخر وله شكل ومتعة وراحة حصرية فدوار النوافير وحديقته خيال والشاطئ خيال آخر واستراحة الرفيصة حلة مختلفة، والسوق القديم عالم آخر ومدرج خورفكان بشلاله الساحر والتطوير مستمر.

إن الاستراحة فوق القمم هذه لوحدها حكاية بها قمم ومرتفعات متعددة تاج خورفكان وناهيك عن مدينة كلباء الرائعة ومشاريعها التي تحتاج لصفحات، ودبا الحصن.

فعلاً كلما نقول: "هنا الأجمل يفاجئنا والدنا سلطان القلوب بالأجمل"،  وعد فوفى، إن عطاياه ممتدة ربي يحفظ سموه ويسعده مثل ما يسعدنا منبع حناننا والأمان .
July 18, 2021 / 9:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.