جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13

مدراء ومسؤولون: الاتصال الحكومي يدعم الاستثمار ويساهم بتمكين الطفل

04 سبتمبر 2024 / 9:01 PM
اتفق رؤساء ومسؤولون حكوميون في الشارقة على الدور الأساسي للاتصال الحكومي في إرشاد المواطنين وتلبية احتياجاتهم باستخدام أساليب مبتكرة تعزز الاتصال في دعم الاستثمار والتسويق، وتمكين الطفل من خلال منصات تفاعلية تثقفهم وتشجع مشاركتهم الفعالة في المجتمع.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، على الأهمية البالغة للتواصل في العصر الحالي، مشيراً إلى دوره الأساسي في نقل وتعزيز الصورة الثقافية للإمارة، وأن تحسين قنوات الاتصال يسهم بشكل فعال في زيادة الوعي وجذب المزيد من الزوار إلى الوجهات الثقافية، مما يعزز من مكانة الشارقة كمركز ثقافي رائد.

من جانبه، تحدث محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، عن الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا في إيصال الرسائل الحكومية، خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي في تعزيز التواصل مع المستثمرين.

وأوضحت سارة النعيمي، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، كيف يساهم الاتصال الحكومي في تعزيز دور رواد الأعمال في الاقتصاد المحلي، من خلال ربط الحلول المبتكرة التي يطرحونها مع التحديات القائمة في الإمارة.

وتحدث أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، عن أهمية الاتصال كمنصة لاستقطاب المؤثرين والمفكرين والمبدعين، مؤكداً على دوره في صقل مهاراتهم وتوجيههم نحو الجهات الداعمة للابتكار.

في السياق نفسه، أفادت نورة الشامسي، نائب مدير أطفال الشارقة، أن المنتدى شهد تنظيم جلسة متخصصة حول صناعة محتوى الأطفال، تم خلالها مناقشة التحديات التي تواجه محتوى الطفل في عصر الوسائط المتعددة ومنصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أهمية هذه المنصات كنافذة يطل منها الأطفال على العالم الخارجي.
September 04, 2024 / 9:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.