جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المركز يشارك بجناح متكامل يستعرض أبحاثه وإصداراته

العلي: 5 جلسات حوارية لـ"تريندز" في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

04 سبتمبر 2024 / 7:19 PM
أكد الدكتور محمد عبد الله العلي الرئيس التنفيذي لمركز "تريندز" للبحوث والاستشارات، أن المركز عزز وجوده هذا العام في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ13، كونه يعد شريكاً استراتيجياً في الحدث العالمي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وينظم 5 جلسات حوارية متنوعة، ويشارك بجناح متكامل يستعرض أبحاثه وإصداراته.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أفاد الدكتور محمد عبد الله العلي الرئيس التنفيذي لمركز "تريندز" للبحوث والاستشارات، بأن المركز ينظم 5 جلسات حوارية متنوعة حول موضوعات مختلفة ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ13، بالإضافة إلى تواجده بجناح متكامل يستعرض أبحاثه وإصداراته في مجال الاتصال الحكومي.

وأوضح العلي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن المركز يشارك في المنتدى الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، للمرة الثانية، ولكنه عزز وجوده، في هذه النسخة، كونه يعد شريكاً استراتيجياً للحدث، وتتميز مشاركته هذا العام، بالنقل الحصري للفعاليات من خلال استوديو البودكاست الخاص به.

وتناقش جلسات "تريندز"، التي يشارك بها نخبة من الخبراء والمتخصصين، موضوعات ما بعد العالم الرقمي، والاتصال الفعّال بين المؤسسات والجمهور، ونظريات المرونة الإدارية، وسبل القضاء على الروتين في العمل الحكومي.
September 04, 2024 / 7:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.