جار التحميل...

°C,
أكدا دوره برفع قدرات المسؤولين الحكوميين

خبيران: الاتصال المرن يعزز الاستجابة في مواجهة الكوارث والأزمات

04 سبتمبر 2024 / 10:02 PM
جانب من جلسة الخبيرين بالمنتدى
أكد السفير ماركو سوازو رئيس معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث، والدكتور ديفيد لالمانت الأستاذ المشارك في نمذجة مخاطر المناخ والكوارث في جامعة نانيانغ التكنولوجية السنغافورية، في تصريحات على هامش مشاركتهما بفعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أهمية الاتصال الحكومي المرن والفعّال في تعزيز الاستجابة ومواجهة مخاطر الكوارث والأزمات.
الشارقة 24: 

شارك السفير ماركو سوازو رئيس معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث- مكتب نيويورك، والدكتور ديفيد لالمانت الأستاذ المشارك في نمذجة مخاطر المناخ والكوارث في جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة، بفعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اليوم الأربعاء وغداً الخميس، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر".

وأشار ماركو سوازو، الذي يشارك في المنتدى للمرة الثانية، إلى القيمة الكبيرة للحدث، مؤكداً دوره في تعزيز القدرات للمسؤولين الحكوميين، وأعلن أنه وفريقه سيقدم دورات تدريبية للمسؤولين في إمارة الشارقة.

من جهته، اعتبر الدكتور لالمانت، الذي يحضر الحدث لأول مرة، أن المنتدى حدث مثير وتثقيفي، وأنه يعتزم مشاركة خبراته في مجال مخاطر الكوارث والاتصال خلال الأزمات، ومناقشة أهمية دور الاتصال الحكومي المرن والفعّال في تعزيز الاستجابة ومواجهة مخاطر الكوارث والأزمات، والتخفيف من الخسائر قدر الإمكان، ودور الإعلام في تحقيق ذلك.

وأشاد الدكتور لالمانت، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بتفرد المنتدى، في جمع وجهات نظر متنوعة حول الاتصال، لتعزيز مرونة الحكومات.
 
September 04, 2024 / 10:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.