جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والثقافية

فاهم القاسمي وسفير الصين: منتدى الاتصال يوطد أركان التعاون العالمي

04 سبتمبر 2024 / 9:42 PM
فاهم القاسمي وسفير الصين: منتدى الاتصال يوطد أركان التعاون العالمي
download-img
الشيخ فاهم القاسمي خلال مشاركته بجلسة في المنتدى
أكد الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، وتشانغ ييمينغ السفير الصيني لدى الدولة، في تصريحات على هامش مشاركتهما بفعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، أهمية الحدث العالمي في توطيد أركان التعاون بين إمارة الشارقة ومختلف دول العالم، وخاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والثقافية.
الشارقة 24:

شارك الشيخ فاهم القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، وتشانغ ييمينغ السفير الصيني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بفعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، اليوم الأربعاء وغداً الخميس، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، بهدف تعزيز الاتصال الحكومي والشراكات عبر مختلف القطاعات.

وأبدى الشيخ فاهم القاسمي، حماسه للمشاركة في فعاليات المنتدى، وأكد أنه يهدف إلى زيادة الفهم والفعالية في الاتصال الحكومي، لافتاً إلى أنه يمكن لدائرة العلاقات الحكومية التفاعل مع شركاء الشارقة الدوليين، لإقامة تواصل أقوى فيما يتعلق بالاستثمارات العالمية، والتبادل الثقافي، والتعاون الاقتصادي مع جميع دول العالم.

وأعرب رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، عن خالص امتنانه لجميع الشركاء الذين حضروا المنتدى، موضحاً أنه شارك في الحدث العالمي لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الشارقة ومختلف دول العالم، وأن سيشارك بالمزيد من الجلسات في اليوم الثاني للحدث، مؤكداً أهمية مساهماته في المنتدى.

من جهته، عبر تشانغ ييمينغ، عن فخره بالمشاركة في المنتدى، وأعرب عن امتنانه للاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحكومة الإمارة، لتعزيز وتوسيع الشراكات مع الصين في المجالات الاقتصادية والثقافية.

وأضاف السفير الصيني لدى الدولة، أنه متحمس لاستكشاف الشارقة، وما تحويه في جعبتها، وشجع سكان الإمارة على زيارة بلاده، لتعزيز العلاقات بين الجانبين.
September 04, 2024 / 9:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.