جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جلسة ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

فاهم القاسمي: ناقشنا أهمية الاتصال الدبلوماسي وأثره على الاستدامة

13 سبتمبر 2023 / 3:06 PM
أوضح الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، أن الدائرة نظمت خلال فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12، جلسة حوارية ركزت من خلالها، على أهمية الاتصال الدبلوماسي وأثره على الاستدامة وخاصة استدامة الأمن الغذائي، وتبني علاقات دبلوماسية بين الإمارة الباسمة وجميع دول العالم.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفاد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، بأنه خلال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12، تركز الدائرة على العلاقات الدبلوماسية بين الإمارة الباسمة وجميع دول العالم، بهدف تبادل المعارف والتجارب في الاتصال الحكومي، والمجالات الأخرى المختلفة.

وأضاف الشيخ فاهم القاسمي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، شاركنا اليوم خلال فعاليات المنتدى، في جلسة مع سفير جمهورية كوستاريكا لدى الدولة فرانسيسكو شاكون هيرنانديز، لتسليط الضوء على أهمية الأمن الغذائي في التجارة ما بين الدول، ورفع الوعي عن الصادرات من دول أميركا الوسطى والجنوبية إلى الإمارات، والفرص المتاحة لتصدير الإنتاج المحلي إلى الخارج. 

وأكد الشيخ فاهم، أهمية الحضور والمشاركة في فعاليات منتدى الاتصال، الذي يشكل فرصة مميزة للتعلم وتبادل التجارب والخبرات في هذا المجال.
September 13, 2023 / 3:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.