جار التحميل...

°C,
استعرضت في جلسة حوارية قصص نجاح ملهمة

زراعة الشارقة تقدم بمنتدى الاتصال حلولاً ابتكارية لاستدامة الثروات

13 سبتمبر 2023 / 5:31 PM
نظمت دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، جلسة حوارية بعنوان "الاستدامة الزراعية"، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ12، وتناولت استدامة الزراعة والمشاريع الحكومية المقامة في دولة الإمارات، وقدمت حلولاً ابتكارية للحفاظ على البيئة واستدامة الثروات ومواجهة تداعيات ظاهرة التغير المناخي.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعرب المهندس يوسف أحمد آل علي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ12، التي حملت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد".

وأكد آل علي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش مشاركته في جلسة حوارية نظمتها دائرة الزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة، بعنوان "الاستدامة الزراعية"، ضمن فعاليات المنتدى، أهمية المواضيع التي ناقشها المنتدى، حول قضايا عالمية تتعلق بكيفية إدارة الطاقة والغذاء، وطرق ووسائل استدامة هذه الثروات لضمان مستقبل زاهر للأجيال القادمة، لافتاً إلى أن الجلسة تناولت استدامة الزراعة والمشاريع الحكومية المقامة في دولة الإمارات، والتي من شأنها الحفاظ على البيئة واستدامة الثروات.

بدورها، أوضحت الدكتورة طريفة الزعابي مدير عام المركز الدولي للزراعة الملحية "إكبا"، أن المنتدى قدم العديد من الحلول لتحديات الأمن الغذائي، والتغير المناخي عن طريق الابتكارات العلمية، وتمكين الأفراد والشباب للتعاون لوضع حلول جذرية لهذه القضايا.

وأشارت الزعابي، إلى أن الجلسة الحوارية تطرقت إلى قصص نجاح ملهمة في استدامة الزراعة ومواجهة تداعيات ظاهرة التغير المناخي في دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص.
September 13, 2023 / 5:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.