جار التحميل...

°C,
يقام ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12

السعد: ملتقى الإعلام العالمي يسهم في نشر التوعية بالأمن الغذائي

13 سبتمبر 2023 / 3:30 PM
أشاد علي السعد نائب المدير العام بالإنابة لوكالة أنباء الامارات "وام"، بمخرجات ملتقى الإعلام العالمي، الذي تنظمه الوكالة، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12 في مركز إكسبو الشارقة، واعتبر الحدث فرصة للتعريف بأهمية دور الإعلام في نشر التوعية بالأمن الغذائي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد علي السعد نائب المدير العام بالإنابة لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أنه تم اليوم اختتام ملتقى الإعلام العالمي، الذي تنظمه الوكالة، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12 في مركز إكسبو الشارقة.

وأوضح السعد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الملتقى تناول اليوم محاور الأمن الغذائي ودور الإعلام في نشر التوعية بهذا المجال، والتعريف بالأدوار الإعلامية للمؤسسات سواء على مستوى وكالات الأنباء أو المؤسسات الإعلامية، وكيفية دعم قضايا الأمن الغذائي والحد من هدر الغذاء.

وأشار نائب المدير العام بالإنابة لـ"وام"، إلى الملتقى شهد جلسات متنوعة، بمشاركة عدد من الإعلاميين من مختلف دول العالم، وأعرب عن تمنياته بأن تستفيد جميع وسائل الإعلام والمؤثرين على مستوى الوطن العربي والعالم، من مخرجات الملتقى وجلساته، وتطبيقها في برامج التوعية على مستوى العالم.
September 13, 2023 / 3:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.