جار التحميل...

°C,
بدورته الـ12 في مركز إكسبو الشارقة

عقول العالم تبحث ثروات الغد في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

13 سبتمبر 2023 / 9:52 AM
تنطلق الدورة الـ12 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، اليوم الأربعاء، تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد"، ويستمر على مدار يومين في مركز إكسبو الشارقة، بحضور نخبة من قادة الرأي والفكر والخبراء في قطاع الاتصال الحكومي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
الشارقة 24:

تجمع الدورة الـ12 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، التي تنطلق اليوم الأربعاء، وعلى مدى يومين، بمركز إكسبو الشارقة، عقول العالم في مكان واحد، لبحث أهمية استغلال وإدارة الموارد والثروات التي تمتلكها الدول والمجتمعات، وكيفية تحويلها إلى عوامل نجاح وتنمية مستدامة، بمجموعة من الجلسات النقاشية والخطابات المُلهمة، وورش العمل المختلفة بالشراكة مع أكثر من 35 شراكة مع مؤسسات محلية وإقليمية ودولية.

ويضع ضيوف المنتدى هذا العام، مفهوماً جديداً لثروات المستقبل، حيث يناقشون كيفية استثمار الدول لمواردها المختلفة الطبيعية والبشرية والعلمية والثقافية، وتحويلها إلى ثروات تدعم التنمية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، بالإضافة إلى استشراف الموارد الجديدة التي قد تظهر في المستقبل نتيجة لتطور العلوم والتقنيات.

ويهتم المنتدى، في دورته الـ12 تحت شعار "ثروات اليوم.. موارد الغد"، بإبراز دور الاتصال الحكومي في إعادة تعريف الثروات القائمة والمستحدثة، ضمن أربعة محاور، تشمل: الموارد الطبيعية، والموارد غير المادية من ثروة بشرية وثقافة وفنون ورياضة، وثروة التكنولوجيا والبيانات وهي ثروات العصر، وأخيراً ثروات المستقبل "ما بعد الثروات التي نعرفها".
September 13, 2023 / 9:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.