جار التحميل...

°C,
ضمن جلسة عصف ذهني بعنوان "آفاق طموحة لذوي الإعاقة في التعليم"

"منتدى الاتصال" يسلط الضوء على التحديات التعليمية لذوي الإعاقة

September 29, 2022 / 6:11 PM
سلطت جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، الضوء على التحديات التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة في المنظومة التعليمية، مع اقتراح الحلول المناسبة، وذلك ضمن جلسة عصف ذهني بعنوان "آفاق طموحة لذوي الإعاقة في التعليم"، بمشاركة عدد من المختصين.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
طرح عدد من المختصين مجموعة من التحديات التي يواجها الأشخاص من ذوي الإعاقة في المنظومة التعليمية، وسبل الارتقاء بالخدمات التعليمية، وذلك خلال جلسة عصف ذهني بعنوان: "آفاق طموحة لذوي الإعاقة في التعليم"، ضمن فعاليات الدورة الـ 11 من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022" الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.
 
وأكدت منى عبد الكريم، مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، أهمية تذليل الصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتوفير المنظومة التعليمية التي تتواءم معهم، مع ضرورة إتاحة الفرصة لاختيار تخصصاتهم الجامعية.
 
وأوضح فارس عبد الله الهادي، أحد المشاركين في جلسة العصف الذهني أن تطور المجتمعات يقاس بعدد المتعلمين، وفئة ذوي الإعاقة، هي شريحة مهمة في المجتمع، مشيراً إلى أن الجلسة ناقشت سبل توفير بيئة تعليمية آمنه ذات جودة لهذه الفئة، بما يسهم في خدمة المجتمع.
September 29, 2022 / 6:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.