جار التحميل...

°C,
محاور ساخنة على طاولة نقاش المنتدى

منتدى الاتصال يسلط الضوء على العلاقة بين الدراما والبناء الفكري

September 28, 2022 / 8:24 PM
أعرب عدد من المشاركين في الجلسة الرئيسية لفعاليات اليوم الأول من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، والتي جاءت بعنوان "الدراما ما بين البناء الفكري واللغوي"، عن سعادتهم بالتواجد في إمارة الشارقة لحضور فعاليات المنتدى.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية عن اعتزازه وفخره بالتواجد في إمارة الشارقة لحضور فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي والمشاركة في جلسة رئيسية بعنوان الدراما ما بين البناء الفكري واللغوي. 

وتوجه زكي بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لجهود سموه المستمرة للثقافة والفن في كافة الوطن العربي. 

من جانبها، قالت الفنانة والممثلة أسمهان توفيق: "دائماً ما تبهرنا الشارقة بالمفاجآت الجميلة، ومن هذه المفاجآت المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي جمع باقة من البشر من مختلف الأعراق والأديان والثقافات والبلدان".

وتوجهت أسمهان بالشكر للشارقة على كل ما تقدمه من جهود في مختلف المجالات الثقافية والمسرحية والفنية والفكرية.
 
ومن جانبه، أعرب المخرج والمؤلف المصري بيتر ميمي، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي المقام في إمارة الشارقة. 

وتوجه بيتر ميمي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، بالشكر والتقدير لكافة القائمين على تنظيم هذا المنتدى الدولي الهام الذي يسلط الضوء على فكرة الاتصال الحكومي بين القيادة وأفراد المجتمع.

وأوضح أنه مشارك في جلسة رئيسية بعنوان الدراما ما بين البناء الفكري واللغوي بمشاركة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومجموعة من المختصين والمعنيين. 
September 28, 2022 / 8:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.