جار التحميل...

°C,
استعرض طبيعة الحياة المستقبلية

منتدى الاتصال يسلط الضوء على التفاعل بين الإنسان والذكاء الصناعي

September 28, 2022 / 7:52 PM
استعرضت عدد من جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، مواضيع الابتكار، والتقنيات الذكية، وطبيعة الحياة المستقبلية في اليوم الأول من الدورة الـ 11 للمنتدى، التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة.
الشارقة 24: 
 
سلطت عدد من جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الضوء على الابتكار، والتقنيات الذكية، وطبيعة الحياة المستقبلية في اليوم الأول من الدورة الـ 11 للمنتدى، التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة.
 
وخلال جلسة بعنوان "مختبر تحديات المستقبل"، ناقش المتحدثون البارزون مستقبل الوجود البشري، وآثار التكنولوجيا والذكاء الصناعي على حياتنا اليومية.
 
 وأكدت لين فراي، الرئيس التنفيذية، لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في وكالة الحكومة الفيدرالية الأسترالية، الحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا ما يقدمه الذكاء الاصطناعي من حلول اليوم، فليست التكنولوجيا فقط هي المهمة في المستقبل، ولكن أيضاً شكل الإنسانية.
 
وشددت "آني رولاند كامبل"، مديرة المؤسسة الخيرية والاجتماعية العالمية "إنترسيتسيا"، على أن الهدف الأساس للمنتدى هو مساعدة الناس على عيش حياة أكثر تطوراً وذكاءً، وتمكين المشاركين من تشكيل رؤى جديدة.
 
واعتبر إبراهيم البدوي، المؤسس والمدير التنفيذي لـ"GOV 01"، أن التحدي يكمن في تصور وبناء مستقبل مستدام للبشرية، الأمر الذي يتطلب ترسيخ مفهوم التفاعل بين البشر والآلات.
 
 
 
September 28, 2022 / 7:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.