جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات "حديث الاتصال الحكومي"

"منتدى الاتصال" يشهد إطلاق عدد من المبادرات والمنصات الإلكترونية

September 28, 2022 / 9:56 PM
شهدت فعاليات الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، إطلاق الدوائر والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة، لعدد من المبادرات والأنظمة والمنصات، التي من شأنها خدمة شريحة كبيرة من أفراد المجتمع، بالإضافة إلى التطرق للدور الإعلامي للمؤسسات وتحقيق التواصل الفعال مع الجمهور.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
 
ضمن فعاليات الدورة الـ 11 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، التي تقام تحت شعار "تحديات وحلول"، بتنظيم من المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، دشنت الدوائر والهيئات الحكومية عدداً من المبادرات والأنظمة والمنصات، بالإضافة إلى التطرق للتواصل الحكومي بين الدوائر والجمهور، وذلك ضمن فعالية "حديث الاتصال الحكومي".
 
وأكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية الاتصال الحكومي في القطاع السياحي، مشيراً إلى أن القطاع يواجه العديد من التحديات.
 
وأوضح المدفع أن الاتصال الحكومي الناجح، يتمثل في تحقيق متطلبات ومعايير الاتصال الحكومي، والاستفادة من أدوات ووسائل التواصل الحديثة للوصول للجمهور.
 
وبدورها، استعرضت صالحة غابش، رئيسة المكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تجربة المجلس، في الاتصال الحكومي بين المجلس والأسرة الإماراتية في الشارقة، والدور الإعلامي الرامي لتحقيق رؤية وتطلعات المجلس.
 
وكشف خالد آل علي، مدير نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، تدشين هيئة الوقاية والسلامة لنظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى دول مجلس التعاون.
 
وأوضح مدير نظام الشارقة للسلامة والصحة المهنية، أن هدف النظام هو تحديد المعايير الواجب اتباعها، لممارسة مختلف الأنشطة في إمارة الشارقة، لضمان بيئة عمل آمنة ومستدامة وصحية.
 
وشهدت الجلسات إطلاق مبادرة "أنت فيها كتاب" من قبل بيت الحكمة، ومنصة "الشارقة التعليمية" من قبل مجلس الشارقة التعليمي.

September 28, 2022 / 9:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.