جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقدم محتوى مؤثراً خلال الدورة الـ13 للحدث

"صوت الشارقة" يضيء على ابتكارات القيادات الشابة في منتدى الاتصال

05 سبتمبر 2024 / 9:29 PM
أكدت نوف الحوسني تنفيذي أول الأجندة الحكومية في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أهمية منصة البودكاست "صوت الشارقة"، ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، في مواكبة أحدث التطورات الإعلامية، ومزج الصوتيات والمرئيات لتقديم محتوى غني ومؤثر، والتركيز على ابتكارات القيادات الشابة والمخترعين والمتميزين في مجالاتهم.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أوضحت نوف الحوسني تنفيذي أول الأجندة الحكومية في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن منصة البودكاست "صوت الشارقة"، التي تضمنتها الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، تعمل على مزج الصوتيات والمرئيات لتقديم محتوى غني ومؤثر.

وأكدت الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن منصة البودكاست، استضافت مجموعة من الشخصيات البارزة في المنتدى، مثل إيناس يعقوب مخرجة الرسوم المتحركة البحرينية، والدكتور يسار جرار عضو مجلس أمناء كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، والمخترع المغربي رشيد يزمي، بالإضافة إلى بدر العيسى الناشط الاجتماعي ورائد الأعمال، وعدد من الشخصيات البارزة.

وأفادت تنفيذي أول الأجندة الحكومية في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن حلقات "البودكاست" ناقشت موضوعات متنوعة تشمل محتوى الطفل، والقيادات الشابة، وكيفية توجيه الشباب نحو الاستفادة القصوى من قدراتهم القيادية، والابتكارات والتطورات الحديثة في مجالات عمل الضيوف، مؤكدة على دور المنصة في التركيز على المخترعين والمتميزين في مجالاتهم.

وأضافت نوف الحوسني، أن "صوت الشارقة"، يقدم أيضاً نسخة أجنبية تهدف إلى توسيع نطاق الجمهور المستهدف والتأثر في شرائحه المختلفة، معززاً بذلك دوره كمنبر حيوي في تشكيل وتعزيز الرؤى حول الابتكار والقيادة في الشرق الأوسط والعالم.
 
September 05, 2024 / 9:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.