جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد امتلاكه طاقة مؤثرة لتحسين جودة حياة المشاركين

ديرينوفسكي: منتدى الاتصال يوفر فرصة رائعة لترسيخ قيم الحب والخير

05 سبتمبر 2024 / 8:44 PM
منتدى الاتصال الحكومي يوفر فرصة رائعة ترسّخ قيم الحب والخير
download-img
زاكري ديرينوفسكي
أشاد زاكري ديرينوفسكي، المؤثر ومنشئ المحتوى الإنساني الملهم المعروف بمقاطع الفيديو المؤثرة حول الصحة النفسية واللطف والطيبة والخير، بأهمية المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، واعتبره فرصة ثمينة لنشر قيم الحب والطيبة والخير، وأكد أن الحدث يمتلك طاقة مؤثرة بما يكفي لتحسين جودة حياة الحاضرين بطريقة إيجابية وفعّالة.
الشارقة 24:

أكد زاكري ديرينوفسكي، المؤثر ومنشئ المحتوى الإنساني الملهم المعروف بمقاطع الفيديو المؤثرة حول الصحة النفسية واللطف والطيبة والخير، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، يمتلك طاقة مؤثرة بما يكفي لتحسين جودة حياة الحاضرين بطريقة إيجابية وفعّالة.

وأشار ديرينوفسكي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش مشاركته في ثاني أيام فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، إلى أنه إذا أراد شخص ما أن يصبح إنساناً أفضل، يمكنه أن يتعلم من القادة المعروفين وتجاربهم الإيجابية في التواصل مع الآخرين، وإنشاء روابط عاطفية ناجحة.

وأعرب صانع المحتوى الإنساني، عن سعادته بالمشاركة في المنتدى، الذي اعتبره فرصة ثمينة لتسليط الضوء على أهمية الروابط العاطفية، مؤكداً أن الحدث يعد منبراً لجمع الناس معاً، مما يخلق فرصة رائعة لنشر قيم الحب والطيبة والخير.
September 05, 2024 / 8:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.