جار التحميل...

°C,
شكر حاكم الشارقة والداعمين والمشاركين في الحدث

طارق علاي: منتدى الاتصال تحوّل إلى خلية نحل بفعاليات مميزة ومبتكرة

05 سبتمبر 2024 / 9:26 PM
أكد سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، شهد مشاركة واسعة ومميزة، وتحوّل إلى خلية نحل بفعاليات مبتكرة، وأشار إلى أنه تم تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وأعرب عن تمنياته أن تشهد الجائزة المزيد من التطور خلال الدورات المقبلة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

توجه سعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بالشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمامه ورعايته للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.

وأكد علاي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الدورة الـ13 من المنتدى، شهدت تنظيم أكثر من 160 فعالية وورشة عمل، وسط حضور لافت من الشباب والأطفال وخريجي الجامعات والأكاديميين، وأضاف أن المنتدى تحوّل إلى خلية نحل خلال يومي الحدث العالمي، أمس الأربعاء واليوم الخميس.

وشكر مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أيضاً، كل الداعمين للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي والمشاركين في فعالياته، من جهات ومؤسسات ودوائر حكومية وخاصة، ومختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، التي حضرت وغطت فعاليات الحدث.

وأضاف سعادته، قمنا بتكريم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي للنسخة الحالية، شاكراً لجنة التحكيم التي ساهمت بشكل كبير في تطوير هذه الجائزة من عام لآخر، كما شكر كل المشاركين فيها والملفات التي قدمت للجائزة، وبارك أيضاً للفائزين بهذه النسخة، وأعرب عن تمنياته أن تشهد الجائزة المزيد من التطور، لتغطية فئات أكثر وعدد الملفات والدول المشاركة فيها خلال الدورات المقبلة.
September 05, 2024 / 9:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.