جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أهمية الحدث في تعزيز الروابط الثقافية بين الإمارات وبلاده

خطاط كوري جنوبي يبهر زوّار منتدى الاتصال الحكومي بلوحات فنية رائعة

05 سبتمبر 2024 / 7:38 PM
خطاط كوري جنوبي يبهر زوّار منتدى الاتصال الحكومي بلوحات فنية رائعة
download-img
الخطاط الكوري الجنوبي هيون توك يو خلال مشاركته بالمنتدى
أكد الخطاط الشهير هيون توك يو، من معهد الملك سيجونغ المرموق في كوريا الجنوبية، في تصريحات على هامش مشاركته بلوحات فنية رائعة في الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أن الحدث يعد منارة للتبادل الثقافي، وأداة قوية لتعزيز التفاهم الثقافي والارتباط بين مواطني دولة الإمارات، والتقاليد الغنية في بلاده.
الشارقة 24:

شارك الخطاط الشهير هيون توك يو، من معهد الملك سيجونغ المرموق في كوريا الجنوبية، بفعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، أمس الأربعاء واليوم الخميس.

وأبهر هيون توك يو، زوّار المنتدى بلوحاته الفنية الرائعة في منصة خاصة ضمن فعاليات الحدث، حيث شارك موهبته مع الحضور في ورشة عمل حول فن الخط الكوري، مؤكداً أن المنتدى يعد منارة للتبادل الثقافي، وأداة قوية لتعزيز التفاهم الثقافي والارتباط بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والتقاليد الغنية في كوريا الجنوبية.

وأبدى هيون، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، حماساً حقيقياً لمشاركة الثقافة الكورية مع الحضور، لافتاً إلى أن المنتدى أصبح منصة لتبادل الأفكار المبتكرة، بما في ذلك إمكانية تنظيم مشروع تعاوني لربط الخطين الكوري والعربي، بهدف إقامة جسر ثقافي قوي بين الجانبين.

وأعرب الفنان الكوري الجنوبي، عن سعادته بتلقيه دعوة لعرض فنونه الرائعة في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13.
September 05, 2024 / 7:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.