جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركتها في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ 13

مايا غزال تبرز أهمية الاتصال الحكومي في دعم اللاجئين

05 سبتمبر 2024 / 6:08 PM
أكدت مايا غزال، سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وأول لاجئة سورية تحصل على رخصة قيادة طائرات، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يلعب دوراً هاماً في تعزيز التواصل وإيصال رسائل اللاجئين عالمياً، بالإضافة إلى أهميته في بناء التفاهم والتعاطف بين الجمهور واللاجئين لدعمهم بشكل أكثر فعالية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

كشفت مايا غزال، سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وأول لاجئة سورية تحصل على رخصة قيادة طائرات، عن تنظيم المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، جلسة "تعديل السردية: تمكين اللاجئين كمسار نحو كسر الصور النمطية"، بمشاركة روزا بيرو، مدير عام مؤسسة أرادَ للأعمال الإنسانية، ولطيفة القمزي، مدير عام مؤسسة "دي بي وورلد" الخيرية، في قاعة حديث الاتصال الحكومي.

وأوضحت مايا غزال، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أهمية توفير التعليم والاحتياجات الأساسية للاجئين لضمان عيشهم بصورة أفضل، كما شددت على ضرورة تبني سرديات جديدة تساهم في كسر الصور النمطية المرتبطة باللاجئين وتعزز فرصهم في سوق العمل.

وأشارت مايا، إلى أن المنتديات الدولية مثل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي تلعب دوراً هاماً في تعزيز التواصل وإيصال رسائل اللاجئين عالمياً، مؤكدة على أهمية بناء التفاهم والتعاطف بين الجمهور واللاجئين لدعمهم بشكل أكثر فعالية.
September 05, 2024 / 6:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.