جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركته في "منتدى الاتصال الحكومي"

الهنداوي: كسر الروتين وتغيير أنماط التعليم التقليدي ضرورة عصرية

05 سبتمبر 2024 / 7:44 PM
أكد أحمد الهنداوي أمين عام المنظمة العالمية للحركة الكشفية، أهمية المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في تعزيز المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات عدة منها التعليم، والصحة، والاقتصاد، والسياحة.. إلى غيرها من قطاعات حيوية.
الشارقة 24  - وليد الشيخ:

عبّر أحمد الهنداوي أمين عام المنظمة العالمية للحركة الكشفية عن سعادته بالمشاركة في فعاليات النسخة الـ 13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "حكومات مرنة .. اتصال مبتكر".

واعتبر الهنداوي أن المنتدى بمثابة منصة دولية هامة لتبادل الآراء والخبرات حول الكثير من القضايا التي تتمحور حول الاتصال الفعال بين الحكومات والشعوب، وتحقيق النهضة والتنمية المستدامة.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24" إنه ركز في مشاركته بالمنتدى على قضايا التعلم، وأهمية الاستثمار في التعليم، موضحاً ضرورة التنويع في أساليب التعليم لتتجاوز الطرق التقليدية وتشمل التعليم الافتراضي، لمواكبة العصر والمضي نحو المستقبل.

وأوضح أن المنظمة العالمية للحركة الكشفية تحرص على دعم التعلم القائم على الممارسة الفعلية، والخروج من القاعة الصفية إلى رحاب الطبيعة، لكسر الروتين، والهروب من النمطية.

وأشار الهنداوي إلى ضرورة تعزيز مهارات الطلاب في المدارس والجامعات، ودعمهم بالتكنولوجيا، معتبراً أن الحركة الكشفية من النماذج الهامة التي ينبغي على الحكومات تبني مناهجها الهادفة لتنمية قدرات الأجيال الشابة.
September 05, 2024 / 7:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.