جار التحميل...

°C,
أشادا باهتمام حكومة الشارقة بهذه الصناعة

خبيران يطالبان في منتدى الاتصال بتكاتف جهود صُناع محتوى الطفل

05 سبتمبر 2024 / 4:54 PM
طالب شادي شرايحة الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "ديجيتيلز"، والدكتورة فهدة باوزير اختصاصية أول نفسي إكلينيكي، في تصريحات على هامش مشاركتهم في جلسات نقاشية ضمن فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، بتكاتف جهود كل المؤسسات المعنية بصناعة محتوى الطفل لإنجاح هذه الصناعة التي تساعد الصغار على تكوين المعتقدات والمبادئ بطريقة إيجابية.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أوضح شادي شرايحة، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "ديجيتيلز"، أن صناعة محتوى الطفل من أهم الصناعات في عالمنا اليوم، وطالب بتكاتف جهود كل المعنيين بهذا القطاع لإنجاح هذه الصناعة، من خلال بناء شراكات استراتيجية للمختصين في العالم العربي.

وأضاف شرايحة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن تسليط الضوء على هذه الصناعة، خلال فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ13، بداية مهمة تدل على اهتمام حكومة الشارقة بمحتوى الطفل، فنحن نعد رجال المستقبل بقيم ومهارات تساعدهم على اتخاذ القرارات المهمة والمصيرية في حياتهم.

من جانبها، صرحت الدكتورة فهدة باوزير اختصاصية أول نفسي إكلينيكي، أن الشارقة تؤكد من خلال منتدى الاتصال الحكومي، أنها صديقة للطفل، مُشددة على أن المحتوى المُقدم للأطفال مسؤولية الأسرة بالأساس، وتتكاتف معها جهود بقية المؤسسات المعنية.

وأضافت باوزير، أن هذا المحتوى يساعد الأطفال على تكوين المعتقدات والمبادئ بطريقة إيجابية، وتنعكس على سلوكهم في المجتمع، مشيرة إلى أهمية التعامل مع محتوى الطفل بحساسية، لأن هناك ما يزرع في عقله الباطن، ويطبقه مستقبلاً دون وعي.
September 05, 2024 / 4:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.