جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد دورها الأساسي في مسيرة الوطن التنموية

د. عواد الخلف: المرأة الإماراتية سطرت قصص نجاح ملهمة بمواقع العمل

27 أغسطس 2024 / 9:42 AM
عواد الخلف
download-img
الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية
هنأ الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، بيوم المرأة الإماراتية، مؤكداً أن القيادة الرشيدة نجحت في ترسيخ دورها كمحور أساسي في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الإمارات، وأنها سطرت بجهودها وعطائها، قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل.
الشارقة 24:

أكد الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، أن الثامن والعشرين من أغسطس، هو تاريخ يرمز لرؤية وطنية استثنائية سطرتها قيادة الإمارات في سجل التاريخ، حيث أولت اهتماماً كبيراً بدور المرأة الإماراتية، ورعتها منذ بداية اتحاد الدولة وحتى يومنا هذا.

وأشار مدير الجامعة القاسمية، في تصريح له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، إلى أن القيادة الرشيدة نجحت في ترسيخ دور المرأة كمحور أساسي في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الإمارات، من خلال تطوير خطط وبرامج تهدف إلى تعزيز مساهماتها الفعّالة في البناء والتقدم، لتحقق بصمات مميزة في المسيرة التنموية لدولة الإمارات، مسطرة بجهودها وعطائها، قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل.

وأوضح الدكتور الخلف، أن إيمان القيادة الإماراتية العميق بدور المرأة، يأتي تتويجاً للإنجازات العديدة التي حققتها المرأة الإماراتية، التي أثبتت قدرتها الكبيرة على تحقيق النجاح في ميادين مختلفة.

وأضاف مدير الجامعة القاسمية، أن المرأة الإماراتية لعبت دوراً محورياً في تعزيز الاستدامة، وأكد أنها تحظى بتقدير كبير وعناية مستمرة من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان دائم الحرص على تمكين المرأة وإزالة أي عوائق تحول دون تقدمها، معترفاً بأهمية دورها في خدمة الوطن ورفعة شأنه.
August 27, 2024 / 9:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.