جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشادت بدور القيادة الرشيدة في تعزيز دورها

حليمة العويس: إنجازات المرأة الإماراتية تعكس تقدم الوطن بأسره

27 أغسطس 2024 / 8:45 AM
صورة بعنوان: حليمة العويس: إنجازات المرأة الإماراتية تعكس تقدم الوطن بأسره
download-img
أشادت سعادة حليمة حميد العويس نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بدور القيادة الرشيدة في دعم وتمكين المرأة الإماراتية، وأكدت أن نجاحات المرأة الإماراتية تُعتبر إنجازات للوطن بأسره.
الشارقة 24:

أكدت سعادة حليمة حميد العويس نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن نجاحات المرأة الإماراتية تُعتبر إنجازات للوطن بأسره. 

وأشارت سعادتها، في تصريح لها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، إلى أن تقدم المرأة في دولة الإمارات هو ثمرة للرؤية الحكيمة لدعم وتمكين المرأة التي أرست القيادة الرشيدة دعائمها منذ قيام الاتحاد، وذلك في إطار إيمانها بأهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية والتقدم.

وأضافت نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن يوم المرأة الإماراتية هو فرصة لتقدير وتكريم جهود المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات، وللاحتفال بما تحقق بفضل دعم القيادة الرشيدة، والتزامها بقضايا المرأة ودورها الحيوي في بناء المجتمع والنهوض بالوطن.

وأكدت العويس، على الدور الرائد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي كان لها الفضل الكبير في تحقيق إنجازات ملموسة في مجال تمكين المرأة، حيث ساهمت في تعزيز مكانتها ودعمها لتحقيق المزيد من التميز والنجاح في كافة المجالات.

وأشادت سعادتها، بالدور البارز لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مؤكدةً أن جهود سموها في دعم قضايا المرأة والأسرة، أسهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع الإماراتي.

واعتبرت سعادة حليمة حميد العويس، أن المبادرات والمشاريع التي أطلقتها سمو الشيخة جواهر القاسمي، تدل على التزامها العميق بتحقيق رفاهية وتمكين المرأة الإماراتية، مما يعكس الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة بتعزيز دورها في بناء الوطن.
August 27, 2024 / 8:45 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.