جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أهمية دورها الأساسي في بناء مجتمعنا وتطويره

أحمد الجروان: إسهامات المرأة الإماراتية رسّخت مكانة الدولة عالمياً

27 أغسطس 2024 / 9:01 AM
أحمد سعيد الجروان
download-img
سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
هنأ سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف، غداً الأربعاء، مؤكداً أنها تشكل جزءاً أساسياً من بناء مجتمعنا وتطويره، وأن إسهاماتها، كانت محورية في تعزيز مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية.
الشارقة 24:

أكد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المرأة الإماراتية، تشكل جزءاً أساسياً من بناء مجتمعنا وتطويره، وتلعب دوراً لا يقل أهميةً عن دور الرجل في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتعليم والعلوم والثقافة والصحة.

وأشار الجروان، إلى أن إسهامات المرأة الإماراتية، كانت محورية في تعزيز مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية، وأن جهودها العظيمة وإرادتها القوية تجعلها قوة حقيقية تسهم في بناء مجتمع مزدهر ومتفوق، لافتاً إلى أن نجاحاتها تتخطى حدود الفرد لتصبح إنجازات للوطن بأسره.

وأوضح الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في تصريح له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف، غداً الأربعاء، أن المستقبل المشرق لدولة الإمارات لا يمكن أن يكتمل إلا بمشاركة المرأة الفعّالة والمستدامة في جميع ميادين العمل، لا سيما وأن السياسات الوطنية التي تعزز من تمكين المرأة وتدعمها تعكس رؤية القيادة الرشيدة في تقديم كل الدعم، لضمان أن تواصل المرأة الإماراتية مسيرتها الناجحة، وتسهم بشكل بارز في تحقيق تطلعات الوطن.

ولفت الجروان، إلى أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، هو تأكيد على التقدير الكبير لدور المرأة وتعزيز مكانتها في كافة المجالات، بما يعكس التزام الدولة بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
August 27, 2024 / 9:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.