جار التحميل...

°C,
ببصماتها الواضحة

مبارك الشامسي: إنجازات المرأة الإماراتية تمثل مصدر فخر وعز للوطن

27 أغسطس 2024 / 9:28 AM
بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، أعرب سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، عن تقديره للجهود المتميزة التي بذلتها المرأة الإماراتية في شتى المجالات الوطنية. وأكد أن هذه الجهود بدأت منذ تأسيس دولة الإمارات، واستمرت بنجاحاتها الملحوظة محلياً وإقليمياً ودولياً.
الشارقة 24:

أكد سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، في تصريح له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق الـ 28 من أغسطس، أن إنجازات المرأة الإماراتية تعكس الفخر والاعتزاز على مستوى الوطن.

وأشاد بالجهود الرائدة التي قدمتها المرأة الإماراتية في مختلف المجالات الوطنية، والتي بدأت منذ قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتواصلت بنجاحاتها البارزة على الصعيدين المحلي والإقليمي والدولي.

وقال الشامسي: "نعتز بما حققته المرأة الإماراتية من نجاحات في كافة القطاعات الإدارية والمهنية، حيث كانت بصماتها واضحة ومؤثرة في كل جزء من وطننا العزيز".

وأشار سعادته إلى أن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، قد أدت دوراً محورياً في تمكين المرأة الإماراتية ورفع شأنها.

وأضاف أن دعم سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة ورئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، قد أسهم إلى حد بعيد في تحقيق النجاح الباهر للمرأة في إمارة الشارقة.

وأكد الشامسي أن المرأة الإماراتية قد تبوأت مكانة متميزة في المجتمع، وتقلدت العديد من المناصب في مختلف المجالات، مشدداً على دورها الأساسي في تربية الأجيال وتعليمهم القيم الأخلاقية والتقاليد النبيلة. 

وأوضح أن المرأة الإماراتية تزرع في قلوب أبنائها قيم التسامح والتعايش، مما يعزز من القيم الإنسانية السامية في المجتمع.
 
August 27, 2024 / 9:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.