جار التحميل...

°C,
أشاد بدور القيادة الرشيدة في تمكينها

د. عبد الله بلحيف: المرأة الإماراتية ركيزة أساسية للتقدم الوطني

27 أغسطس 2024 / 8:20 AM
معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
هنأ معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، وأكد معاليه أن المرأة الإماراتية ليست مجرد شريك في بناء الوطن، بل هي عامل أساسي وركيزة للتقدم والتطور.
الشارقة 24:

أكد معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المرأة الإماراتية ليست مجرد شريك في بناء الوطن، بل هي عامل أساسي وركيزة للتقدم والتطور.

وأوضح معاليه، أن المرأة الإماراتية أثبتت على مر العقود قوتها وعزيمتها وقدرتها على تحقيق النجاحات في كل ميدان، مما جعلها نموذجاً يحتذى به في الإبداع والتميز.

وأشار معاليه، في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، إلى أن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ تأسيس الدولة، سعت جاهدة إلى تمكين المرأة وتوفير الفرص المتساوية لها في جميع القطاعات، وأن هذه السياسات الرائدة أثمرت عن إنجازات لا تحصى في مجموعة متنوعة من المجالات، حيث لعبت المرأة الإماراتية، دوراً محورياً في كافة جوانب الحياة الوطنية.

وأضاف معالي الدكتور النعيمي، أن المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، يثمن عالياً الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة لدعم المرأة وتعزيز مكانتها، ويؤكد على أهمية الاستمرار في دعم السياسات التي تعزز من دورها ومساهماتها في المجتمع، وأن هذه السياسات لا تساهم فقط في تمكين المرأة، بل تعزز أيضاً من بناء مجتمع قوي ومتلاحم يمكنه تحقيق الأهداف الطموحة للدولة.

ولفت معاليه، إلى أن يوم المرأة الإماراتية، هو فرصة لتقديم الشكر والتقدير لكافة النساء اللواتي يسهمن بفعالية في دفع مسيرة التنمية والتقدم في الإمارات، وللتأكيد على التزامنا بمواصلة دعم المرأة وتمكينها لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، وتابع أن احتفالنا اليوم هو تجسيد للاعتراف بمساهمات المرأة الإماراتية، وهو تأكيد على إيماننا العميق بدورها الحيوي في المساهمة في بناء وطننا الحبيب.
August 27, 2024 / 8:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.