جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة يومين

نادي الذيد ينظم ورشة الخط العربي لمنتسبي صيف الشارقة

25 يوليو 2024 / 9:10 AM
صورة بعنوان: نادي الذيد ينظم ورشة الخط العربي لمنتسبي صيف الشارقة
download-img
نظم نادي الذيد الرياضي ورشة الخط العربي للمحاضر أنور عثمان، تضمنت تعليم المشاركين مختلف أنواع الخط العربي، بما في ذلك خط الرقعة والنسخ، وذلك ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

اكتسب المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي الذيد تعلم الحروف العربية بفضل ورشة الخط العربي التي نظمتها النادي، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي وأسبوع الاستدامة. 

استمرت الورشة التي قدمها المحاضر أنور عثمان لمدة يومين، واختتمت مساء الأربعاء واشتملت على تعليم المشاركين فنون الخط العربي، بما في ذلك خط الرقعة والنسخ، حيث تعلموا كيفية رسم الأحرف والتعرف على مواضعها.

تمكن المشاركون خلال الورشة من كتابة أسمائهم وعبارات خاصة بأسبوع الاستدامة، مما ساهم في تحسين خطوطهم وتنمية إبداعاتهم، وتأتي هذه الورشة وفق خطة إدارة النشاط الصيفي لتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب، مع إضافة أهمية تعلم الخط العربي منذ الصغر لثقافة وتراث الشباب وتعزيز الاستدامة عبر الأجيال.

في ختام الورشة، قام راشد عبد الله بن هويدن، أمين السر بنادي الذيد، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري للنادي، ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، بتكريم المحاضر أنور عثمان تقديرًا لجهوده في إثراء معرفة المشاركين بفن الخط العربي وتنمية مهاراتهم.

وأكد راشد عبد الله هويدن الكتبي، أمين السر لنادي الذيد، على أهمية هذه الورشة في صقل مهارات الشباب وتعزيز تفاعلهم مع التراث العربي والثقافي، مؤكداً أن ذلك يسهم في بناء جيل مستدام يحافظ على الهوية الثقافية للمنطقة.
 
July 25, 2024 / 9:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.