جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال فعاليات الأسبوع الثالث

منتسبو النشاط الصيفي بنادي الذيد يتعرفون على مهارات الصيد بالصقور

20 يوليو 2024 / 12:33 PM
صورة بعنوان: منتسبو النشاط الصيفي بنادي الذيد يتعرفون على مهارات الصيد بالصقور
download-img
ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من صيف الشارقة الرياضي، نظم نادي الذيد الرياضي، بالتعاون مع نادي الشارقة للصقارين، ورشة الصيد بالصقور، في إطار سلسلة الأنشطة التي ينظمها النادي لتعزيز التواصل الرياضي والثقافي فضلاً عن اكساب المشاركين إحدى الرياضات الهامة والتي ترتبط بابن المنطقة.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الرياضي، بالتعاون مع نادي الشارقة للصقارين، ورشة الصيد بالصقور خلال فعاليات الأسبوع الثالث من صيف الشارقة الرياضي.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها النادي لتعزيز التواصل الرياضي والثقافي فضلاً عن اكساب المشاركين إحدى الرياضات الهامة والتي ترتبط بابن المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير في تطوير المهارات والمعرفة لدى المشاركين، وتعزز من قيم العمل الجماعي والمسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع

تم عقد الورشة مساء أمس في مقر نادي الذيد، حيث قدم سعيد مطر دلموك الكتبي محاضرة شيّقة حول أنواع الصقور وأساليب الصيد التقليدية والحديثة. 

حضر الورشة كل من سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسيف بن دلوان الكتبي، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومالك مصبح الكتبي، رئيس لجنة التسويق والاستثمار، بالإضافة إلى مهير عبيد الخيال الطنيجي، المدير الإداري بنادي الذيد ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي.

في ختام الورشة، قدم سالم محمد بن هويدن شكره العميق للمحاضر سعيد دلموك على المعلومات القيمة التي قدمها، مؤكداً على أهمية هذه الورشة في تعزيز الهوية الوطنية وتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين المشاركين.

وأوضح ما تعكسه هذه الورشة من بث الروح الرياضية والتعاون البناء بين النوادي الرياضية في إمارة الشارقة، وتعزز الشراكة النوعية التي تساهم في إثراء النشاطات الرياضية والثقافية في الإمارة.
July 20, 2024 / 12:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.