جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات "صيف الشارقة الرياضي"

نادي الذيد ينظم مسابقة اللياقة البدنية لأندية المنطقة الوسطى

10 يوليو 2024 / 9:29 AM
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي مسابقة رياضية للّياقة البدنية ضمن برنامج الأسبوع الثاني "أنا رياضي"، كجزء من سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها النادي برعاية مجلس الشارقة الرياضي، بهدف تنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف المواهب.
الشارقة 24:

في إطار فعاليات "صيف الشارقة الرياضي"، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي مسابقة رياضية للّياقة البدنية ضمن برنامج الأسبوع الثاني "أنا رياضي"، وتأتي هذه المسابقة كجزء من سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها نادي الذيد برعاية مجلس الشارقة الرياضي، بهدف تنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف المواهب.

شهدت المسابقة مشاركة مميزة من أندية المنطقة الوسطى، حيث تنافس فيها كل من نادي مليحة، نادي البطائح، نادي المدام، ونادي الذيد، وقد تميزت المسابقة بروح التنافس العالية والأداء الرائع الذي أظهره المشاركون.

وتعد مسابقة اللياقة البدنية التي نظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي ضمن فعاليات "صيف الشارقة الرياضي" فرصة ثمينة لتنمية مهارات الشباب الرياضية واكتشاف المواهب الجديدة في المنطقة الوسطى.

تهدف المسابقة إلى تعزيز روح التنافس الصحي بين الأندية المشاركة وتطوير مستوى اللياقة البدنية للرياضيين، بالإضافة إلى تعزيز قيم العمل الجماعي والانضباط، بتنظيمها لهذه الفعالية، يساهم نادي الذيد في خلق بيئة رياضية محفزة تدعم رؤية مجلس الشارقة الرياضي في بناء جيل رياضي متميز وصحي.

وأشاد الدكتور ياسر عمر الدوخي، رئيس اللجنة المشرفة على البرنامج، بأهمية هذه المسابقة في استثمار مهارات الشباب واستقطاب المواهب الرياضية، قائلاً: تعد هذه المسابقة فرصة رائعة للشباب لإبراز مهاراتهم الرياضية وتطويرها، ونحن نهدف من خلالها إلى خلق جيل رياضي متميز، موجها الشكر لنادي الذيد على التنظيم والإبداع.

من جانبه، تقدم سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على دعمهم المستمر للأنشطة الرياضية والثقافية والمجتمعية، والتي تسهم في بناء جيل رياضي وصحي، مضيفاً: "نشعر بالفخر لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز من مكانة الرياضة في مجتمعنا، وتساهم في تطوير مهارات الشباب".

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز نادي المدام بالمركز الأول، تلاه نادي الذيد في المركز الثاني، ثم نادي البطائح في المركز الثالث، ونادي مليحة في المركز الرابع.

وفي ختام الفعالية، قام كل من سالم محمد بن هويدن والدكتور ياسر عمر الدوخي بتكريم الفائزين وتسليمهم الكؤوس والميداليات وسط أجواء احتفالية مليئة بالحماس والتقدير لجهود جميع المشاركين.

حضر فعاليات المسابقة كلاً من سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد والدكتور ياسر عمر الدوخي رئيس اللجنة - المشرف العام على البرنامج في مجلس الشارقة الرياضي.

كما حضر من نادي الذيد كلاً من راشد عبد الله بن هويدن أمين السر بنادي الذيد وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد ومالك مصبح الكتبي رئيس لجنة التسويق والاستثمار بنادي الذيد وسيف بن دلوان الكتبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري بنادي الذيد رئيس اللجنة المنظمة.

ومن مجلس الشارقة الرياضي كلاً من أحمد علي السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة وحميد هاشل الخروصي عضو لجنة الإشراف والمتابعة ويوسف حسن الحوسني عضو لجنة التقييم ووفاء سعيد فرج عضو لجنة الإشراف والمتابعة، وصفية صالح الزرعوني عضو لجنة الاتصال، ومحمد صلاح منير عضو لجنة الإشراف والمتابعة ومحمد محمود شلش عضو لجنة الإشراف والمتابعة مقرر اللجنة.
July 10, 2024 / 9:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.