جار التحميل...

°C,
في ثاني محطاتها

حملة الإنهاك الحراري والأمراض تزور نادي الذيد الرياضي

11 يوليو 2024 / 6:40 PM
أوضح محمد الزرعوني مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، بأن حملة الإنهاك الحراري والأمراض مستمرة لأسبوعها الثاني وحطت رحالها في نادي الذيد الرياضي لاستهداف العمال الذين يعملون في منشآت مختلفة داخل مدينة الذيد.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

كشف محمد الزرعوني مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، عن استمرار حملة الإنهاك الحراري والأمراض لأسبوعها الثاني من نادي الذيد الرياضي من خلال استهداف العمال الذين يعملون في منشآت مختلفة داخل مدينة الذيد.

وأضاف أن الحملة تقوم بعمل محاضرات توعوية وتثقيفية للفئة المستهدفة حول طريقة الوقاية من الانهاك الحراري والإسعافات الأولية للتأكد من إيصال أهداف هذه المحاضرات بمختلف اللغات لهم مع توزيع الهدايا والكوبونات والهواتف الذكية للفائزين، مشيراً أن هناك زيارات ميدانية لمقر أعمال العمال في مختلف مدن إمارة الشارقة. 

من جانبه توجه حمد المازمي المسؤول الإعلامي بهيئة الوقاية والسلامة في الشارقة بالشكر والتقدير لوزارة الصحة ووقاية المجتمع وكافة المؤسسات والدوائر المشاركة في هذه الحملة، مشيراً أن دور هيئة الوقاية والسلامة، هو تقديم الورش التوعوية المختصة بالوقاية من الانهاك الحراري بالإضافة إلى توفير حافلة سلامتك والتي تهدف إلى نشر الوعي الوقائي تحقيقاً لرؤيتها المتمثلة بالوصول لمجتمع آمن خال من الأخطار.

وأضاف المازمي أن الحافلة تقوم بعرض سلسلة مكونة من 7 أفلام بداية مع أساسيات الصحة والسلامة المهنية مروراً بإجراءات التفتيش اليومي وأنظمة الإنذار وصولاً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي للأخطار في مواقع العمل المختلفة.
July 11, 2024 / 6:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.