جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتأهيل المشاركين للتسجيل في اتحاد الإمارات

نادي الذيد الثقافي ينظم دورة لتعليم الشطرنج

25 يوليو 2023 / 12:44 PM
صورة بعنوان: نادي الذيد الثقافي ينظم دورة لتعليم الشطرنج
download-img
نظّم نادي الذيد الثقافي الرياضي، مساء الاثنين، دورة متخصصة في مجال تعليم الشطرنج، تهدف إلى تأهيل نخبة من الرياضيين والمنتسبين للنادي لممارسة اللعبة بعد اكتساب أساسيات التعامل مع رقعة الشطرنج، وفهم القوانين واللوائح المتصلة بها، تمهيداً لتسجيلهم في اتحاد الإمارات للشطرنج، بهدف المشاركات المحلية.
الشارقة 24:

أطلق نادي الذيد الثقافي الرياضي، مساء الاثنين، دورة متخصصة في مجال تعليم الشطرنج، والدورة تتماشى مع جهود النادي في تأسيس مراحل سنية لممارسة الشطرنج، في إطار التمهيد لتسجيل المشاركين في اتحاد الإمارات للشطرنج، بهدف المشاركات المحلية.

وتهدف الدورة إلى تأهيل نخبة من الرياضيين والمنتسبين للنادي وإكسابهم أساسيات التعامل مع رقعة الشطرنج، وفهم القوانين واللوائح المتصلة باللعبة.

افتتح الدورة؛ حميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، وبارك انطلاقتها وأكد أنها تعد من إحدى الدورات الهامة التي يعول عليها النادي في سياق برامجه، والتي تهدف إلى تعزيز ممارسة رياضة الشطرنج ونشرها بين الأطفال، في ظل الإقبال الكبير على ممارسة الشطرنج باعتبارها رياضة عقلية بامتياز.

ويقدم الدورة المدرب الدولي عبد القادر محمد ريس، ويساعده المدرب مدى حاج يوسف، وتستمر حتى مطلع أغسطس المقبل، وتستهدف الدورة الفئات العمرية الصغيرة من 6 سنوات وحتى 12 سنة ذكور وإناث.
July 25, 2023 / 12:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.