جار التحميل...

°C,
في زيارة ناجحة لمنتسبي كلية الهندسة إلى نادي الشارقة البحري

طلبة جامعة الشارقة يتعرفون على تقنيات صناعة هياكل القوارب البحرية

22 يوليو 2024 / 8:49 PM
جانب من الزيارة
اطلع وفد من طلاب كلية الهندسة في جامعة الشارقة، خلال زيارة ميدانية ناجحة، إلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، على أحدث التقنيات المستخدمة في صناعة هياكل القوارب البحرية، والمحركات الميكانيكية، باستخدام أفضل المواصفات المطابقة لمعايير الاستدامة والبيئة، للاستفادة منها في مشاريعهم الجامعية.
الشارقة 24:

في إطار الشراكة الاستراتيجية بين جامعة الشارقة، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وتفعيلاً لاتفاقية التعاون بين الطرفين، قام وفد من طلاب كلية الهندسة في الجامعة، بزيارة ميدانية إلى ورشة النادي، للاطلاع على تقنيات صناعة هياكل القوارب البحرية، وأحدث التقنيات المستخدمة في صناعة المحركات الميكانيكية، باستخدام أفضل التقنيات المطابقة لمعايير الاستدامة والبيئة، للاستفادة منها في مشاريعهم الجامعية.

ورحب مشرفو مختبر ابتكار الرياضات البحرية بطلاب الجامعة، وقدموا لهم نبذة موجزة عن الورشة وأقسامها المختلفة، بعد ذلك، اصطحبوا الطلاب في جولة داخل الورشة، حيث تم شرح عملية صناعة قوارب الشراع والزوارق السريعة، بدءاً من الهيكل الخارجي، وصولاً إلى المحركات الميكانيكية، مع تقديم شرح مفصل عن كافة الخطوات.

وتخللت الجولة، عرضاً موجزاً عن المشاركات العالمية للزوارق وتفوقها في السباقات، مما يعكس جودة التصنيع وكفاءة المحركات المستخدمة. 

واختتمت الزيارة، بتشجيع الطلاب على الاستفادة من هذه الخبرات العملية في مشاريعهم الجامعية.

وتأتي هذه الزيارة، كجزء من جهود جامعة الشارقة، ونادي الشارقة البحري، لتعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والرياضية، ورفع مستوى المعرفة والتطبيق العملي لدى الطلاب، مما يؤهلهم لدخول سوق العمل بمهارات متميزة ومعرفة عملية متقدمة.
July 22, 2024 / 8:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.