جار التحميل...

°C,
نظم مبادرة "يلستنا" بمشاركة الأهالي والمواطنين

مجلس ضاحية البستان بالذيد يبحث تعزيز المشاريع الحيوية في المدينة

11 يناير 2024 / 9:05 AM
بحث مجلس ضاحية البستان، خلال تنظيمه مبادرة "يلستنا"، مختلف المشاريع الحيوية وخاصة الخدمية منها في الذيد، بمشاركة الأهالي والمواطنين، وبالتعاون مع المجلس البلدي للمدينة.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية البستان بالذيد، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، مبادرة "يلستنا"، بهدف التطرق إلى مختلف المشاريع الحيوية في مدينة الذيد، حيث دُعي الأهالي والمواطنين للمشاركة في هذه المبادرة الاجتماعية.

شارك في اللقاء، الذي أقيم في مقر المجلس بالذيد، الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الضاحية، وعدد من المواطنين.

وبحث المجتمعون، المواضيع المتعلقة بالأحياء المختلفة في الضاحية، حيث أكد الدكتور سالم زايد الطنيجي، أن العديد من الخدمات قيد التنفيذ، وهناك قضايا تعتمد على الأولويات والموازنات الحكومية.

وأشار الطنيجي، إلى أن 2024 المعلن عنه بموجب توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هو "عام الذيد"، مشيراً إلى أن المنطقة تستعد لتطوير شامل للخدمات والمشاريع في المدينة، وفق تلك رؤى سموه.

من جهته، أكد الدكتور محمد بن عبد الله بن هويدن، دراسة العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس أهالي الضاحية، وذلك في إطار التعاون المثمر مع مجلس الضاحية.

وفي ختام اللقاء، قدم الدكتور سالم زايد الطنيجي، شكره لرئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، على مشاركته الفاعلة واستعداده للتعاون من أجل مناقشة الموضوعات المجتمعية.
January 11, 2024 / 9:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.