جار التحميل...

°C,
لمناقشة تحديات البنية التحتية والتطوير

مجلس ضاحية البستان يعقد اجتماعاً مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة

December 13, 2023 / 8:17 AM
عقد مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، في مقر الهيئة بمدينة الشارقة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون بين الهيئات الحكومية، عقد مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة.

جرى الاجتماع في مقر الهيئة بمدينة الشارقة وشهد حضور سعادة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، وعدد من أعضاء مجلس ضاحية البستان، بما في ذلك الدكتور سالم زايد الطنيجي وراشد عبيد النداس والإداري محمد بالليث الطنيجي.

تمحور الاجتماع حول استعراض التحديات التي تواجه الأحياء في ضاحية البستان، خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية، ومنها قضية الطرق الداخلية للأحياء في الضاحية.

وجرى خلال الاجتماع التوصل إلى اتفاق حول تشكيل لجان للتعاون في مواضيع حيوية، شملت تشكيل لجنة من مجلس ضاحية البستان ودائرة التخطيط والمساحة لمناقشة العقبات التي تعترض تطوير مدخل ضاحية البستان.

كما وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من مجلس ضاحية البستان وبلدية الذيد وشرطة الذيد والمجلس البلدي ودائرة التخطيط والمساحة لإعادة النظر في المطبات داخل الأحياء في الضاحية علاوة على تشكيل لجنة من مجلس ضاحية البستان والمجلس البلدي لمتابعة موضوع السياج الذي يربط شارع سهيلة بحي الزبيده.

وأكد الاجتماع تولي هيئة الطرق والمواصلات دورها في تشكيل لجنة لمتابعة الطرق الداخلية التي تحتاج إلى صيانة والتي تحتاج إلى استكمال عند بناء وتشييد المنازل الجديدة.
 
December 13, 2023 / 8:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.