جار التحميل...

°C,
لخدمة المواطنين

مجلس ضاحية البستان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع "بلدي مليحة"

December 20, 2023 / 9:36 AM
عقد مجلس ضاحية البستان اجتماعاً تنسيقياً مع المجلس البلدي لمنطقة مليحة، بهدف التعاون وتنسيق الخدمات لصالح الأهالي.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي، سُبُل تعزيز التعاون وتنسيق الخدمات لصالح الأهالي، بهدف تعزيز تضافر الجهود لخدمة المواطنين.

عُقد الاجتماع في مقر المجلس البلدي لمنطقة مليحة بحضور عدد من الأعضاء، بما في ذلك رئيس مجلس ضاحية البستان، الدكتور سالم زايد الطنيجي، وأعضاء المجلس راشد عبيد النداس ومحمد بالليث الطنيجي.

حضر الاجتماع أيضاً من مجلس بلدي منطقة مليحة سلطان علي الخاصوني رئيس المجلس، وأعضاء مجلس بلدي مليحة، وعوض سعيد الكتبي مدير إدارة الخدمات المساندة والمتابعة من بلدية ملحية.

وفي إطار التبادل الإيجابي، رحَّب رئيس وأعضاء مجلس بلدي مليحة وبلدية مليحة بالتواصل القائم مع مجلس ضاحية البستان، مُعرِبين عن اهتمامهم الدائم برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدين استعدادهم التام لتقديم الدعم والتعاون الكامل لتلبية احتياجات أهالي مليحة والمناطق المجاورة.

فيما أبدى الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان، حرص مجلس ضاحية البستان على التنسيق وبذل المساعي لتقديم الخدمات.

تم خلال الاجتماع استعراض منظومة الخدمات في الأحياء ومتابعة التطورات في منطقة مليحة، بما يتناسب مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مع التركيز على آليات متابعة المشاريع المستقبلية في المنطقة.
December 20, 2023 / 9:36 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.