جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والأهالي

مجلس ضاحية البستان ينسق الجهود المشتركة مع مركز شرطة الذيد

26 يناير 2024 / 4:11 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية البستان ينسق الجهود المشتركة مع مركز شرطة الذيد
download-img
لقطة جماعية خلال الاجتماع بين مجلس ضاحية البستان ومركز شرطة الذيد الشامل
استعرض مجلس ضاحية البستان، خلال اجتماعه مع مركز شرطة الذيد الشامل، سبل تعزيز التعاون وتنسيق الخدمات للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين في المدينة.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية البستان، خلال اجتماعه مع مركز شرطة الذيد الشامل، سبل تعزيز التعاون وتنسيق الخدمات للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين في المدينة.

وعقد الاجتماع، بمقر المجلس في الذيد، بحضور الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، وأعضاء المجلس راشد عبيد النداس، ومصبح محمد الطنيجي، ومهير سعيد الطنيجي، وسعيد بالليث الطنيجي، ومن مركز شرطة الذيد، العقيد حميد سعيد الجلاف مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد خليفة مصبح سعيد الخاصوني رئيس مركز شرطة الذيد الشامل، والعقيد سالم مسعود الطنيجي رئيس قسم الترخيص والآليات، والمقدم عبد الله سليمان المليح رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية، والرائد حمدان خليفة البدواوي رئيس قسم المرور والدوريات، والنقيب خليفة حمد بن هويدن مدير فرع الشرطة المجتمعية.

وثمن رئيس وأعضاء مجلس ضاحية البستان، الدور الكبير الذي يقوم به مركز شرطة الذيد الشامل، من النواحي الأمنية والمجتمعية والمرورية، وجهوده الاستثنائية في هذه الجوانب.

وناقش المجتمعون، عدة مواضيع ذات أهمية لارتباطها بأحياء الضاحية، حيث ركز أعضاء المجلس على إيجاد السبل التي تؤدي لراحة سكان هذه الأحياء، والشروع في تنظيم محاضرات توعويه لأهالي الضاحية تركز على التماسك الأسري، على أن تشمل تلك المحاضرات، توعية الأبناء بضرورة الالتزام بقوانين السير، وتجنب السرعة في قيادة سياراتهم، والتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة، في توعية طلبة المدارس بالجوانب المرورية في قيادة السيارات، واحترام القوانين والالتزام بها.
January 26, 2024 / 4:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.