جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع تنسيقي بهدف تحسين الخدمات البلدية

مجلس ضاحية البستان و"بلدي الذيد" يبحثان تعزيز التعاون

December 24, 2023 / 2:44 PM
بحث مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ضمن اجتماع تنسيقي مع مجلس الذيد وبلدية الذيد، تعزيز التعاون بين الجهتين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتم خلال الاجتماع مناقشة منظومة الخدمات المقدمة للأحياء، وتأكيد التزام الطرفين بالتعاون المستمر لتلبية احتياجات السكان.
الشارقة 24:

قام مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بعقد اجتماع تنسيقي مع مجلس الذيد وبلدية الذيد، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الجهتين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر الاجتماع الدكتور محمد عبد الله بن هويدن، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وأعضاء المجلس البلدي ومدير بلدية الذيد بالإنابة سالم مطر الطنيجي، كما شارك في الاجتماع الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان، وأعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة منظومة الخدمات المقدمة للأحياء، وتأكيد التزام الطرفين بالتعاون المستمر لتلبية احتياجات سكان الذيد، كما تم التطرق إلى مجموعة من الجوانب المتعلقة بالبنية التحتية والحدائق والخدمات الاجتماعية لأهالي حي الزبيدة ووحي الحصن وحي السويح.

وأبدى المجلس استعداده لتكامل الأدوار بين الطرفين، لماله من أثر كبير على الخدمات التي تتطلبها المناطق والأحياء.

وعلى هامش الاجتماع شارك المهندس حامد عبد العزيز الطنيجي من دائرة التخطيط والمساحة، مشيراً إلى أهمية التعاون والمتابعة لتلبية المتطلبات.

واتفق الحضور على عدد من المحاور المهمة والتي تواكب النهضة الحديثة لمدينة الذيد بالإضافة للمشاريع النوعية التي وجهة بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال عام 2024، وتم الاتفاق على بعض الجوانب على اللجنة المشتركة من المؤسسات الحكومية بالذيد لتسريع اتخاذ القرار لها.

وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس مجلس ضاحية البستان، التزام المجلس بتكامل الأدوار بين الجهات المعنية لتعزيز الخدمات وتحسين الجودة في الأحياء.
December 24, 2023 / 2:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.