جار التحميل...

°C,
ضمن احتفاله ببدء العام الدراسي

أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يدعو لبداية مثمرة في التعليم

15 سبتمبر 2024 / 12:37 PM
في إطار سعي مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، لتعزيز الروح التعليمية والاحتفاء بالإنجازات، احتفل المجلس التابع لدائرة شؤون الضواحي، مساء السبت، ببدء العام الدراسي الجديد، 2024/2025، ضمن حفل أقيم بالمركز الثقافي في مدينة الذيد.
الشارقة 24:

احتفل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي، مساء السبت، ببدء العام الدراسي الجديد، 2024/2025، وذلك في حفل أقيم بالمركز الثقافي في مدينة الذيد.

حضر الحفل الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، وسعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بالإضافة إلى مانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دائرة شؤون الضواحي، ومحمد راشد رشود، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، ورؤساء المجالس البلدية ومدراء البلديات في المنطقة الوسطى، ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات، وكبار الشخصيات وأعيان المنطقة الوسطى، وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة.

يأتي هذا الاحتفال في إطار سعي مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى لتعزيز الروح التعليمية والاحتفاء بالإنجازات، حيث يمثل الحفل فرصة لتكريم المتميزين وتحفيز الجميع لبداية قوية ومثمرة في العام الدراسي الجديد.

بدأت فعاليات الحفل بكلمة ألقاها سعادة راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، حيث رحب بالحضور وأشاد بجهود جميع الأطراف في دعم العملية التعليمية وتطويرها.

وأكد على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه الأسر وأولياء الأمور تلتها كلمة للدكتور سالم زايد الطنيجي، الأستاذ بكليات التقنية العليا ورئيس مجلس ضاحية البستان بالذيد، الذي قدم رؤية تعليمية تحفيزية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

ثم انتقل الحفل إلى فقرة إبداعية مميزة قدمتها طالبات من المنطقة الوسطى، تضمنت عرضاً فنياً وطنياً يعكس روح التفاني والإبداع لدى الطلاب.

كما شهدت الفعالية تكريماً للفائزين والفائزات من المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلبة والطالبات، الذين أبدعوا وتميزوا في مدارس منطقة البطائح ومدينة الذيد ومنطقة مليحة ومنطقة المدام، وتم تكريمهم بجائزة المنطقة الوسطى التربوية، تقديراً لإنجازاتهم المتميزة.

تضمن الحفل أيضاً تكريم منظمي الفعالية، بالإضافة إلى تكريم أعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن، ومانع الدرمكي، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في دعم التعليم والمجتمع.
September 15, 2024 / 12:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.