جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز وتنمية قدرات الشباب القيادية

"مجلس الخروس" و"ربع قرن" يبحثان توسيع نطاق الأنشطة في المنطقة

06 أغسطس 2024 / 9:56 AM
صورة بعنوان: "مجلس الخروس" و"ربع قرن" يبحثان توسيع نطاق الأنشطة في المنطقة
download-img
عقد مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعاً تنسيقياً مع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، صباح أمس الاثنين، بهدف توسيع نطاق الأنشطة والمهارات وتوفير الفرص التنموية للشباب في منطقة الخروس، وذلك ضمن جهوده المستمرة لتعزيز المساهمة المجتمعية.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين المؤسسات المختلفة، عقد مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي اجتماعاً هاماً مع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حيث عُقِد الاجتماع صباح أمس الاثنين، ضمن جهود المجلس لتوسيع نطاق الأنشطة وتعزيز المساهمة المجتمعية وتوفير الفرص التنموية للشباب في منطقة الخروس.

وشهد الاجتماع حضور جمعة المغني الحمودي، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وعبد الله محمد سبيعان، نائب رئيس المجلس، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس، ومن الجانب الآخر، شارك في الاجتماع محمد أحمد آل علي، مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي بمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

تضمن الاجتماع عرضاً شاملاً لأنشطة ودورات مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، حيث تم استعراض الجهود المبذولة في تعزيز وتنمية قدرات الشباب القيادية. كما تم التركيز على الأعمال الرائدة التي تقوم بها مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، بما في ذلك تنظيم الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية التي تهدف إلى تحسين المهارات وتنمية القدرات القيادية للشباب الإماراتي.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على أنشطة مؤسسة ربع قرن في مجال النشء والأطفال، بما في ذلك البرامج التي تهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والاجتماعية لديهم. كما تم التأكيد أيضاً على ضرورة توفير مرافق مناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة والدعم اللازم للبرامج والفعاليات التي تنظمها المؤسسة.

وفي ختام اللقاء، أعرب مجلس ضاحية الخروس عن امتنانه العميق لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين على حسن الترحيب والتعاون الفعّال، مؤكداً على أهمية التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة في تطوير وتنمية الشباب، وتعزيز فرصهم لبناء مستقبل واعد للإمارة.
August 06, 2024 / 9:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.