جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التواصل مع المعلمين وتحفيز عطاءاتهم التربوية

مجلس أولياء أمور طلبة الوسطى ينظم مبادرة "جسور التواصل"

11 أكتوبر 2024 / 11:32 AM
مجلس أولياء أمور طلبة الوسطى ينظم مبادرة "جسور التواصل"
download-img
لقطة جماعية خلال المبادرة
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ضمن مبادرة "جسور التواصل"، في مدينة الذيد، عدداً من المعلمين الذين ساهموا بجهودهم في إنجاح أنشطة المجلس، وذلك بهدف تعزيز الشراكة مع المعلمين وتحفيز عطاءاتهم التربوية وتقديرها.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، مبادرة "جسور التواصل"، التي تهدف إلى تعزيز الشراكة مع المعلمين وتحفيز عطاءاتهم التربوية وتقديرها.

وجرى تنظيم المبادرة، بمقر المجلس في مدينة الذيد، بحضور رئيس المجلس راشد عبد الله المحيان، وسهيل سويدان الكعبي، ومحمد سلطان الخاصوني، عضوي المجلس، ومجموعة من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

وجرى خلال المبادرة، الإشادة بجهود المعلمين والمعلمات، لا سيما ممن ساهموا في دعم المجلس وإنجاح فعالياته وأنشطته، خلال الفترة السابقة، وتحقيق التعاون والتلاقي والتواصل بين الأسر والمجلس والمجتمع.

وأشاد المحيان، بدور المعلمين الحيوي في بناء الأجيال وإعداد الطلبة للمستقبل، مشيراً إلى أن المعلمين هم العمود الفقري للعملية التربوية، وأن تكريمهم في هذه المبادرة، يمثل تعبيراً عن التقدير العميق لجهودهم وتفانيهم في تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الطلبة.

وأكد رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن المجلس يسعى من خلال المبادرة، إلى تعزيز الروابط مع المعلمين وتقدير إسهاماتهم في تطوير البرامج والأنشطة التعليمية التي تنعكس إيجاباً على المجتمع التعليمي.
 
وأشار المحيان، إلى أن هذا اللقاء، يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي يعتزم المجلس تنفيذها، لتعزيز الشراكة بين كافة الأطراف المعنية بالعملية التعليمية، موضحاً أن دور المعلم لا يقتصر على التدريس فحسب، بل يتعداه ليشمل بناء شخصية الطالب وتوجيهه نحو مستقبل ناجح.

من جهته، لفت سهيل سويدان الكعبي، إلى أن تنظيم مبادرة "جسور التواصل" يعكس التزام المجلس العميق بتعزيز الشراكة بين أولياء الأمور والمعلمين، وأضاف نحن نؤمن بأن التعاون هو المفتاح لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني للطلبة، ونرى في هذه المبادرة فرصة للاحتفاء بجهود المعلمين وتقدير عطاءاتهم، ونتطلع إلى تعزيز التواصل المستمر بين جميع أطراف العملية التربوية.

بدوره، نوه محمد سلطان الخاصوني، إلى أن مبادرة "جسور التواصل"، تسلط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه المعلمون في المجتمع، فهم ليسوا فقط معلمين، بل هم بناة المستقبل المشرق لأبنائنا.

وأضاف عضو المجلس، نحن فخورون بالتعاون معهم، ونتمنى أن نستمر في دعمهم وتقديرهم على جهودهم، التي لا تقتصر على الفصول الدراسية، بل تمتد إلى بناء شخصية الطلبة، ولن ندخر جهداً في تعزيز التعاون بين أولياء الأمور والمدرسين لتحقيق الأهداف التعليمية المشتركة.

واختتم اللقاء، بتكريم المعلمين الذين ساهموا بجهودهم في إنجاح أنشطة المجلس، بينما عبر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لهذا التكريم، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز روح العطاء والتفاني في العمل التعليمي.
October 11, 2024 / 11:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.