جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن جلسات اليوم الثاني

"الدولي للاتصال الحكومي" يناقش دور "تشات جي بي تي" في التعليم

14 سبتمبر 2023 / 10:44 PM
صورة بعنوان: "الدولي للاتصال الحكومي" يناقش دور "تشات جي بي تي" في التعليم
download-img
في اليوم الثاني من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، ناقش جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لشركة "ألف"، وجيدو بيرتوتشي، المدير التنفيذي لشركة حلول الحوكمة العالمية، دور "تشات جي بي تي" في التعليم، وتناول قضية تغيير التكنولوجيا للإنسانية.
الشارقة 24:

استضاف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، ضمن فعاليات اليوم الثاني، جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لشركة "ألف"، وجيدو بيرتوتشي، المدير التنفيذي لشركة حلول الحوكمة العالمية، لمناقشة دور "تشات جي بي تي" في التعليم.

وقال جيفري ألفونسو لـ "الشارقة 24": "أنا سعيد بالحضور هنا، وبمناقشة الاكتشافات الأخيرة وتناول قضية تغيير التكنولوجيا للإنسانية، وقررت أن أركز في الجلسة الرئيسة اليوم على النقاش الذي يتعلق بأرسطو وتشات جي بي تي"، طارحاً سؤالاً: كيف تلعب الحكومة دوراً فاعلاً في توظيف التكنولوجيا باعتبار السياسات والاستخدام الفعّال والأخلاقي لتمكين المعلمين والطلاب من استخدام ثمار التكنولوجيا لتحسين نظام التعليم.

وأشار ألفونسو إلى ضرورة إيجاد توازن بين استخدام التكنولوجيا في الفصل الدراسي وضمان استمرار دور المعلمين الرئيس في تنمية مهارات ومعرفة الطلاب.
 
فيما أفاد جيدو بيرتوتشي بأن الجلسة "تتحدث عن استخدام الذكاء الاصطناعي وتقنيات ذات صلة بالذكاء الاصطناعي مثل "تشات جي بي تي" في الفصل الدراسي، مؤكداً أن يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدة الطالب في جمع المعلومات وإنشاء المحتوى، ولا يجب أن يُستخدم ليحل مكان الإبداع والحدس البشري.

وأكد بيرتوتشي على أهمية الدراسات عند توظيف الذكاء الاصطناعي في الفصل الدراسي.
September 14, 2023 / 10:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.