جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في جلسة لخريجي "إثمار" بمنتدى الاتصال

نادي الشارقة للصحافة يستشرف إعلام الغد بعيون أجيال المستقبل

14 سبتمبر 2023 / 7:07 PM
استعرض عدد من الأطفال من خريجي برنامج "إثمار" للتدريب الإعلامي للأطفال والنشء، رؤاهم ومقترحاتهم لإعلام الغد، في جلسة حوارية نظمها نادي الشارقة للصحافة، اليوم الخميس، في مركز إكسبو الشارقة، بختام فعالياته في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حرص النادي على متابعة خريجي برنامج "إثمار" للتدريب الإعلامي للأطفال والنشء، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة بآرائهم ومقترحاتهم، من خلال الفعاليات والمحافل الكبرى، ومنها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي.

وأوضحت الجويعد، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن "إثمار" هو برنامج للتدريب الإعلامي للأطفال والنشء، من عمر 10 إلى 17 عاماً، ويهدف لإعداد وتأهيل جيل إعلامي جديد، وأشارت إلى أن البرنامج نجح خلال 5 سنوات في تخريج أكثر من 100 من الإعلاميين الصغار.

وأضافت أن النادي نظّم، اليوم الخميس، جلسة حوارية بعنوان "إعلام الغد من منظور أجيال المستقبل"، شارك فيها عدد من خريجي البرنامج، للحديث عن أفكارهم ورؤاهم المستقبلية في حقل الإعلام.

من جانبه، عبّر الطالب سيف عبيد السويدي، عن سعادته بالمشاركة في الجلسة الحوارية التي نقل خلالها ما اكتسبه من معارف ومهارات إعلامية من برنامج "إثمار"، للجمهور والمشاركين.

بدورها، أشارت خريجة البرنامج عائشة حميد الخيال، أن الجلسة اتسمت بالتفاعل بين المتحدثين والحضور من الجمهور، وهدفت لتبادل الرؤى والأفكار حول مستقبل الإعلام.

من جهته، أكد محمد عبد الله النقبي من منتسبي الدفعة الرابعة لـ"إثمار"، أنه حرص خلال الجلسة، على التأكيد على ضرورة أن تقوم وسائل التواصل الاجتماعي بنقل الخبر بشكل سليم يراعي الدقة والموضوعية.
September 14, 2023 / 7:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.