جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في منصة دائرة الزراعة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي

الطنيجي: توقيع عقد لتطوير المرحلتين الثانية والثالثة لمزرعة القمح

14 سبتمبر 2023 / 6:59 PM
أعلن سعادة المهندس الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، عن توقيع اتفاقية للتعاقد على تطوير مزرعة القمح في منطقة مليحة بمرحلتيها الثانية والثالثة، مع شركة "إيليت أجرو" للمشاريع، في منصة الدائرة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أعرب سعادة المهندس الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، عن سعادته بالمشاركة في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ12، تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد".

وأكد الطنيجي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية لتعزيز الأمن الغذائي، وتحقيق التنمية المستدامة، أبرمت مؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني التابعة للدائرة، عقداً لتطوير المرحلتين الثانية والثالثة لمزرعة القمح بمنطقة مليحة.

وأوضح الطنيجي، أن الدائرة تهدف من خلال هذه الاتفاقية، إلى تحقيق استدامة الغذاء، وتوفير قمح الشارقة "سبع سنابل"، في منافذ البيع بمختلف مناطق ومدن الإمارة، بعد أن نال المحصول العديد من الشهادات والإشادات من المستهلكين.
September 14, 2023 / 6:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.