جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لكسب المهارات وإطلاعهم على أحدث التجارب والممارسات

جرار: منتدى الاتصال فرصة ذهبية لبرنامج القيادات الإعلامية الشابة

12 سبتمبر 2023 / 11:19 PM
أكد صادق جرار المدير التنفيذي لمركز الشباب العربي، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12، يشكل فرصة ذهبية لمنتسبي النسخة الخامسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، لاكتساب المهارات والاطلاع على أحدث التجارب والممارسات.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أوضح صادق جرار المدير التنفيذي لمركز الشباب العربي، أن النسخة الخامسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة الذي ينظمه المركز برعاية كريمة من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس المركز، تهدف إلى تطوير المهارات "الخضراء" للمنتسبين، وتعزيز ارتباطهم بالهوية واللغة العربية، وتقريب المسافات بين احتياجات سوق العمل وبين المقبلين على العمل الإعلامي.

وأشار جرار، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن استضافة مدينة الشارقة للإعلام للمشاركين حدث بارز ومهم، حيث تم إطلاعهم على أحدث التجارب والممارسات والشركات الناشئة والخدمات المقدمة لدى "شمس"، بالإضافة إلى زيارة مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والتعرف على آلية العمل في القنوات الإعلامية التي تعمل تحت مظلتها، ضمن الفعاليات الاستباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ12. 

وأكد المدير التنفيذي لمركز الشباب العربي، أن المنتدى يشكل فرصة ذهبية ومميزة للمشاركين أيضاً بأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث الذي لديه مساهمات عديدة وكبيرة في دعم المشهد الإعلامي العربي. 
September 12, 2023 / 11:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.