جار التحميل...

°C,
عن عمر ناهز83 عاماً

الموت يكتم الصوت الهادر لموسيقى الروك للأبد بوفاة نجمته تينا تيرنر

May 25, 2023 / 6:22 AM
نجمة موسيقى الروك اند رول تينا تيرنر
كتم الموت الصوت الهادر لموسيقى الروك إلى الأبد، إذ توفيت المغنية تينا ترنر، ملكة الروك أند رول"، الأربعاء "بسلام" عن عمر ناهز 83 عاماً، بعد معاناة طويلة مع المرض، على ما أعلن وكيل أعمالها.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

توفيت المغنية تينا ترنر، "ملكة الروك أند رول"، الأربعاء "بسلام" عن 83 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض، على ما أعلن وكيل أعمالها.

وأوضح برنارد دوهيرتي في بيان أرسله إلى وكالة فرانس برس أن النجمة الأميركية الحائزة أيضاً الجنسية السويسرية، توفيت في منزلها قرب زيوريخ.

وخلال مسيرتها التي انطلقت في نهاية خمسينات القرن العشرين في الولايات المتحدة، فازت ترنر، بثماني جوائز غرامي، أبرز المكافآت الموسيقية الأميركية.

ولفت بيان عبر حساب المغنية عبر إنستغرام إن ترنز، "مع أعمالها الموسيقية وشغفها اللامحدود بالحياة، أسعدت ملايين المعجبين حول العالم وألهمت نجوم المستقبل".

وبأغنياتها الضاربة مثل "براود ماري" أو "ذي بست"، نجحت المغنية ذات الشعر الأشقر والابتسامة الساحرة في إشعال حماسة الجماهير بفضل موهبتها الاستعراضية اللافتة على المسرح.

وبعدما أكدت مراراً أنها لا تخشى التقدم في السن، قالت تينا ترنر في تصريحات لصحيفة "ذي غارديان" في نيسان/ابريل إنها تأمل في أن ترسخ في الذاكرة على أنها "ملكة الروك أند رول".

وقد كسبت ترنر رهانها، إذ أن هذا اللقب تكرر في رسائل كثيرة أشادت بالمغنية الشهيرة.
May 25, 2023 / 6:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.