جار التحميل...

°C,
بحسب ما أعلنت شركته المنتجة فانتاجيو

الموت يطفئ شمعة نجم البوب الكوري الجنوبي مونبين عن 25 عاماً

April 20, 2023 / 12:40 PM
أطفأ الموت شمعة نجم البوب الكوري الجنوبي مونبين مبكراً، إذ توفي العضو في فرقة "أسترو"، الأربعاء عن عمر لم يتجاوز 25 عاماً، بحسب ما أعلنت شركته المنتجة "فانتاجيو" .
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

توفي نجم البوب الكوري الجنوبي مونبين، العضو في فرقة "أسترو"، الأربعاء عن 25 عاماً، على ما أعلنت شركته المنتجة "فانتاجيو".

وكتبت شركة "فانتاجيو" بالكورية عبر حسابها الرسمي على تويتر "في 19 أبريل، ترك عضو فرقة +أسترو+ مونبين عالمنا بصورة غير متوقعة، ليصبح نجماً في السماء".

ولم تكشف الشركة المنتجة عن سبب الوفاة، لكنها طلبت من الجميع الامتناع عن الإدلاء بأي تكهنات أو تصريحات سيئة النية، لكي تتمكن عائلته من تكريمه بسلام.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الشرطة إشارتها إلى العثور على مونبين فاقداً للوعي في شقته الواقعة في حي غانغنام الراقي في سيؤول.

وكان مونبين عضواً في فرقة "أسترا"، كما شارك في فرقة رديفة تسمى "مونبين أند سانها".

وبعد عمله في التمثيل وعرض الأزياء، انضم مونبين إلى برنامج المتدربين التابع لشركة "فانتاجيو" منذ الصغر، والتحق بفرقة "أسترو" في شباط/فبراير 2016 حين كانت تضم ستة أعضاء.

وتعمل شقيقته مون سوا أيضاً في مجال الغناء، وهي عضو في فرقة "بيلي" النسائية للبوب الكوري الجنوبي.

وعقب الإعلان عن وفاته، نشر كثيرون من عشاق موسيقى البوب الكورية الجنوبية رسائل حزن وتعزية.

وتوفي نجوم كثر في موسيقى البوب الكورية الجنوبية في أعمار مبكرة خلال السنوات الأخيرة، بينهم اثنان نُسبت وفاتهما إلى الانتحار عام 2019.
April 20, 2023 / 12:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.