جار التحميل...

°C,
نهيان مبارك يهدي الإنجاز لمنصور بن زايد

الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في الملتقى الدولي للتمور بالمغرب

30 أكتوبر 2022 / 12:23 AM
فاز جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، بالمركز الأول بين الدول المشاركة في الملتقى الدولي للتمر بأرفود، بالمملكة المغربية، بدورته الحادية عشرة مساء أمس، بحضور كاتب عام ولاية جهة درعة تافيلالت، محمد بنعلال.
الشارقة 24 – وام:

أهدى معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح ورئيس مجلس أمناء جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، فوز جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، بالمركز الأول بالملتقى الدولي للتمور، بأرفود، إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، تقديراً لدعم سموه لقطاع زراعة النخيل، وإنتاج التمور، على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وقال إن هذا الفوز لم يأت من فراغٍ، بل جاء نتيجة طبيعية للجهود الكبيرة الذي تبذلها دولة الامارات بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في تنمية وتطوير قطاع نخيل التمر، على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه، عقب إعلان فوز جناح دولة الإمارات بالمركز الأول بين الدول المشاركة في الملتقى الدولي للتمر بأرفود بالمملكة المغربية، بدورته الحادية عشرة مساء أمس، بحضور كاتب عام ولاية جهة درعة تافيلالت، محمد بنعلال.

والملتقى استضافته مدينة أرفود بإقليم الراشدية بالمملكة المغربية خلال الفترة 27-30 أكتوبر الجاري، برعاية الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.
October 30, 2022 / 12:23 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.