جار التحميل...

°C,
أكد أن لها أبلغ الأثر في الإنجازات المحققة

نهيان بن مبارك: نثمن جهود الشركاء والمساهمين بـ "صندوق الوطن"

October 27, 2022 / 6:49 PM
ثمن مجلس إدارة صندوق الوطن، خلال اجتماعه الدوري الثالث للعام 2022، برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، جهود كافة الشركاء والمساهمين التي كان لها أبلغ الأثر في إنجازات صندوق الوطن.
الشارقة 24 – وام:

عقد مجلس إدارة صندوق الوطن أمس اجتماعه الدوري الثالث للعام 2022، برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، وذلك بمقر وزارة التسامح والتعايش في أبوظبي.

وشملت أجندة الاجتماع عرض تقرير الإنجاز للربع الثالث 2022 لصندوق الوطن، والنظر في إعادة تشكيل لجنة التدقيق والمخاطر لصندوق الوطن، واعتماد الشعار الجديد، الموقع الإلكتروني، واستعراض الخطط المستقبلية للصندوق خلال المرحلة المقبلة.

ضم الاجتماع معالي الدكتور خليل الفولاذي نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، وعضوية سعادة كل من الدكتورة أمينة الرستماني، والدكتور علي بن حرمل، والدكتورة حواء المنصوري، وسعيد الظاهري، ومحمد القاضي، وياسر القرقاوي مدير عام الصندوق.

وافتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك الاجتماع باستعراض جملة من المستجدات على صعيد مجالات عمل الصندوق، وأثرها على أهداف الصندوق وتطلعاته المستقبلية، ودعا معاليه إلى التركيز على القطاعات الاستراتيجية مثل الصحة والتعليم بحيث أن الجهد المبذول يراعي عدم تكرار أو تضارب أو ازدواجية مع عمل الجهات القائمة حالياً، مشدداً على أهمية التنسيق والتكامل مع تلك الجهات من خلال العمل المشترك، موجهاً بأهمية دور الشراكات مع المؤسسات المجتمعية لتحقيق أهداف الصندوق.
October 27, 2022 / 6:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.