جار التحميل...

°C,
ضمن سلسلة الورش الاستباقية

"منتدى الاتصال" يُعرّف بمهارات القائم بالاتصال في البيئة الرقمية

September 22, 2022 / 3:53 PM
أوضحت الدكتورة رحيمة عيساني، أن ورشة "مهارات القائم بالاتصال في البيئة الرقمية"، التي نظمتها المركز الدولي للاتصال الحكومي كورشة عمل استباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، تناقش مجموعة مهارات من البيئة الرقمية والتوجيهات العملية.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

نظم المركز الدولي للاتصال الحكومي ورشة عمل استباقية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022، بعنوان "مهارات القائم بالاتصال في البيئة الرقمية"، وألقت الورشة الدكتورة رحيمة عيساني عميد كلية الاتصال والإعلام بجامعة العين، في مسرح المجاز بالشارقة.

أفادت الدكتورة رحيمة عيساني، أن ورشة "مهارات القائم بالاتصال في البيئة الرقمية" تتناول مجموعة مهارات من البيئة الرقمية والتوجيهات العملية، والتي تنقسم هذه المهارات إلى قسمين، وهي مهارات أساسية ومهارات متوسطة.

وأكدت عميد كلية الاتصال والإعلام بجامعة العين، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الورشة ركزت على مهارات القائم بالاتصال وهي مهارات أساسية، منها استخدام البرامج الكمبيوترية والمعدات التي تشملها في البيئة الرقمية، ومهارات متوسطة مثل النشر المكتبي، وإيصال المعلومة العلمية إلى المتلقي بصورة واضحة ومفهومة، وذلك لتهيئة المقبلين على سوق العمل بمواكبة متطلبات السوق في البيئة الرقمية. 
September 22, 2022 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.